المحتوى الرئيسى

المنتدى الاستراتيحى للتنمية يطلق مبادرة "انزل وشارك فى صنع مستقبل بلادك" - برلمانى

03/11 06:42

أطلق المنتدى الإستراتيجى للتنمية والسلام مبادرة انزل وشارك فى صنع مستقبل بلادك بالتعاون مع الهيئة العامة لجمعيات الشبان المسيحية.

وقال المهندس سامى أرميا مدير الهيئة العامة لجمعيات الشبان المسيحية: إن العالم سينظر لنا هلى نحن مؤيدون وداعمون ومشاركون أم أننا ننتظر ونشاهد من بعد، وجاحد من ينكر حجم الإنجازات التى تحققت من أكبر شبكة طرق والقضاء على فيروس سى وغزو الصحراء والعاصمة الإدارية الجديدة .

وذكرت الدكتورة سهير عبد السلام عميدة كلية الآداب جامعة حلوان: لن تسمح الدولة المصرية بكل أجهزتها وشعبها الأبى أن تسرق منه مصر كما سرقت قبل ذلك العراق وسوريا وليبيا وهذا يظهر جليا عندما يصطف الشعب المصرى ويقف صفا واحدا ضد القوى المتطرفة، وقالت إن مصر تستحق منا أن نصبح مشاركين وأن نعطى رسالة مفادها للعالم كله أننا إيد واحدة.

وصرح د.علاء رزق رئيس المنتدى الاستراتيجى للتنمية والسلام الاجتماعى أن هذه المبادرة هدفها حث المواطنين الذين لهم حق التصويت بضرورة النزول الى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم أيا كانت توجهاتهم فى رسالة مفادها نضج الوعى السياسى للمواطن المصرى وقدرة الدولة المصرية على إدارة شئونها بما يقطع كل الطرق والآليات التى تدعم حروب الجيل الرابع التى من شأنها ترسيخ قيم سلبية تؤثر على نفسية المواطن المصرى وتؤثر فى ثقته فى مؤسساته الوطنية بما يحقق أهداف أعداء الخارج.

بينما قال النائب مكرم رضوان عضو مجلس النواب أن المشاركة هى بمثابة رسالة للعالم وهى أمر لاستكمال ما تم من بناء فلقد تمت مشروعات وما زلنا فى انتظار تحقيق المزيد كما تأتى المشاركة تفعيلا للمادة تنفيذا للمادة 87 من الدستور التى تؤكد على دور المواطن فى ممارسة العملية الانتخابية.

وقالت الدكتورة سامية محب الاستاذ بكلية البنات جامعة عين شمس أن من استطاع أن يحقق كل هذه الانجازات ويتخذ قرارات سريعة ويكمل المسيرة فى فترة عصيبة يستحق منا أن نقف خلفه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل