المحتوى الرئيسى

محمد سليم: الرئيس السيسى اخترق «الدستور» للوقوف بجانب أبناء النوبة

03/11 05:21

قال النائب محمد سليم، إن النوبين أهل ثقافة وأنه سعيد لوجوده في النوبة والتى تعد أساس الحضارة المصرية، لافتًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى كان منحازًا تمامًا لنصر النوبة، حيث كان يُعاني أبناء النوبة من العديد من المشكلات، ولكن الرئيس السيسى اخترق «الدستور» للوقوف بجانبهم.

وأضاف "سليم"، أن مؤتمر دعم الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة والذى ينظمه أبناء النوبة جاء لرد الجميل للرئيس، مشيرًا إلى أنه يجب أن ينزل جميع الأهالي للأدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية حتى تصبح ملحمة تاريخية، ولابد أن يكون لأبناء النوبة ضربة قوية؛ لأنهم جزء لايتجزأ من المجتمع المصري، قائلًا: «عاشت مصر أمنه مطمئنة فى عهد السيسى».

جاء ذلك أثناء فعاليات المؤتمر الجماهيرى الحاشد لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، والذى ينظمة نائب البرلمان ياسين عبد الصبور وأبناء النوبة، اليوم السبت، بمنطقة عزبة الحدود بأسوان.

وجاء ذلك بحضور الالآف من أهالى المدينة والمناطق المجاورة، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بأسوان، ونواب البرلمان.

نظمت حملة «أنت الأمل» الداعمة للسيسي في الجيزة، مؤتمرا مساء اليوم لدعم الرئيس، ونشر الوعي بين المواطنين، لحثهم على ضرورة المشاركة والإدلاء بأصواتهم ورفض دعوات المقاطعة، لتقديم صورة حضارية للعالم عن ...

حضر صباح اليوم المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة فعاليات مباردة «خليك زي آدم» بحي روض الفرج. وشاركت مدرسة «الأمل للصم والبكم» في الفعاليات بعدة فقرات داخل المبادرة. وحضر الفعاليات اللواء محمد أيمن ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل