المحتوى الرئيسى

أخبار ليبيا اليوم الأحد 11- 3- 2018

03/11 14:27

تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير على مدار الساعة في الأراضي الليبية، وحول أخبار ليبيا اليوم، الأحد، 11 - 3 - 2018، نعرض عددًا من الأنباء التي يتم تحديثها بشكل مستمر.

أخبار ليبيا اليوم.. استهداف باخرة دخلت المياه الإقليمية

استهدف سلاح الجو الليبى التابع للقيادة العامة للقوات العربية الليبية المسلحة، أمس السبت، باخرة دخلت المياه الإقليمية الليبية بحوالى 14 ميل بحري.

وأكدت مجموعة غرفة عمليات عمر المختار التابعة للقوات المسلحة الليبية فى بيان رسمى، بحسب سبوتنيك، أن "سلاح الجو الليبى استهدف باخرة دخلت إلى المياه الإقليمية الليبية، دون إذن".

وأوضحت الغرفة أن "القصف جاء إثر عدم امتثال الباخرة للنداءات المتكررة، بعدم الدخول للمياه الإقليمية بدون إذن"، مضيفة إلى أن "السرية البحرية المقاتلة (سوسة) قد تمكنت من السيطرة على الباخرة وإجبارها على عدم الدخول".

أخبار ليبيا اليوم.. داعش يتبنى عملية انتحارية في اجدابيا

تبنى تنظيم داعش، السبت، عملية انتحارية فى أجدابيا شرق ليبيا، استهدفت القوات الليبية، وفى بيان نشرته وكالة اعماق التابعة له تبنى تنظيم داعش اعتداء شنه مساء الجمعة انتحارى واستهدف بوابة امنية بالقرب من مدينة اجدابيا (840 كلم شرق طرابلس - تحت سيطرة قوات حفتر).

وبحسب أعماق فإن "العديد" من العناصر الموالين لحفتر قُتلوا، لكنّ مسؤولا عسكريا فى قوات المشير حفتر طلب عدم كشف هويته قال مساء الجمعة ان ثلاثة اشخاص فقط اصيبوا بجروح بالهجوم الانتحارى بينهم سودانيان.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل