المحتوى الرئيسى

تغريدة "تركى آل الشيخ" تكشف فضائح تنظيم الحمدين - برلمانى

03/11 04:00

تفاعل عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بقوة مع تغريدة تركى آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية- والرئيس الشرفى للنادى الأهلى، والتى سخر فيها من حمد بن جاسم، رئيس مجلس وزراء قطر السابق.

وقال "آل الشيخ" عبر "تويتر" :"حمد بن جاسم العضو المؤسس في "تنظيم الحمدين" دخل تويتر متوشحًا عباءة الحكمة والسياسة التي أوهمه عزمي أنه رمزها الأوحد فكانت الحقيقة الصادمة له هذا الأمعة على يد المغردين السعوديين".

حمد بن جاسم يحتفل مع ليفنى ومسؤولون اسرائيليون

حمد بن جاسم يصافح تسيفى ليفنى

ومن جهته قال المغرد "محمد" تعليقا على تغريدة "آل الشيخ": "الجيش السلمانى يستطيع شل أطراف أى عدو وفضحة أمام العالم بتغريدة.. بن جبر كان يعتقد أن دخوله تويتر ستعيد له مكانة حكومة #قطر#تنظيم_الحمدين، المصنوعة من #عزمى بشارة، حقيقة بدأت صغير وستبقى صغيرا".

بينما علق على الحارثى قائلا:"عباءة الخيانة والخبث والإرهاب.. حمد بن جاسم (..) عزمى، أهدافه أخبث مما نتوقع".

فيما نشر  حساب جندى وطن على تويتر مقطع فيديو للقاء مصور لحمد بن جاسم على  قناة الجزيرة وفتاة قطرية تسأله عن حجم العلاقات الاقتصادية بين قطر وإسرائيل وتنصله من الإجابة فيما تابعت الفتاة القطرية سؤالها عن رأيه فى أن الأموال التى تتحصل عليها إسرائيل من قطر تساعد الأولى فى تصنيع السلاح الذى تقتل به الفلسطينيين فيجيبها "بن جاسم" قائلا:"ليس شرطا أن تعود الأموال على تصنيع السلاح!! إلا أه بلا شك هذه الأموال تدعم إقتصاد إسرائيل"

أما حمزة الحربى فقال:"دخل بعد أن شاف بأم عينه الشعب السعودى يهزم ذبابة الإلكترونى مع قناة الجزيرة إللى أسسها هو مع العاق فقط لمهاجمة السعودية.. دخلوه تويتر هو آخر ورقة يرمى بها هذا التنظيم، وطبعا كغيره خاسره".

بينما نشر حساب عبد الله آل الشيوخ، صورؤة لحمد بن جاسم وهو يصافح ويجلس يحتفل مع تسيبى ليفنى، وزيرة خارجية إسرائيل ويعلق:"ويتكلم عن القدس وقضية فلسطين!! وخيانته صوت وصورة!! بجاحة وقلة مروءة".. وعلق محمد الغامدى قائلا:" لن نتركه وسنلاحقه وسنواصل تعرية هذا المتصهين"

ونشر قسم السالمى مقطع فيديو لمؤتمر صحفى للشيخ زايد آل نهيان-طيب الله ثراه- مؤسس دولة الإمارات، وهو يرد على سؤال بخصوص تطاول حمد بن جاسم وقت أن كان وزيرا لخارجية قطرعلى مصر. حيث قال الشيخ زايد:" هذا مسكين.. وينه ووين 65 مليون أمام سكان فندق واحد".

وقال faisal bin meshrf "حمد بن جاسم والحكمة كاموس والفضيلة".

أما زهرة الربيع فقالت:"لقد كشفت أوراق هذا العميل الصهيونى للجميع فهو حريص كل الحرص على المؤامرات والخيانات ضد الإسلام والمسلمين.. أما الإسلام فهو يتحدث عنه لكنه يجهل معناه تماما".

فيمال قالت أم محسن:" السقطة التى سقطها حمد بن جاسم إنه انفضح أكثر مما غرد، التواصل الاجتماعى لا يتحمله الأغبياء".

وكان حمد بن جاسم، وزير خارجية قطر السابق، قد ادعى في تغريدة مساء أمس على تويتر أنه نصح القادة العرب ألا يتنازلوا عن الحقوق الإسلامية والفلسطينية في القدس تحديداً.

انا كنت اعرف انه حقير قبل 15 سنه لكن كنت خايف من الشرطه ..

لكن هالحين بوجود الملك سلمان ومحمد ولد سلمان ماني خايف غير من الله و

انت صهيوني عميل مالك لادين ولا ذمه واعلا مابخيلك اركبه ياراع الحماره pic.twitter.com/SIIISpv9e1

— جندي وطن (@11xx11xx1) March 9, 2018  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل