المحتوى الرئيسى

اخبار الاهلى اليوم الاحد 11-3-2018.. الخطيب لم يبلغ الأمن عن جماهير مباراة مونانا - صوت الأمة

03/11 02:39

شملت اخبار الاهلى اليوم الاحد 11-3-2018، العديد من الأحداث الهامة على مستوي الفريق الأول لكرة القدم، والتى جاء علي رأسها المقاصة يوافق مبدئيا على انتقال أحمد سامي إلى الأهلي.

المتحدث باسم الأهلي: الخطيب لم يبلغ الأمن بأسماء المشاغبين عقب مباراة مونانا

وأكد الإعلامى شريف فؤاد، المتحدث باسم مجلس إدارة النادى الأهلى، أن النادى حريص على عودة الجماهيرإلى الملاعب، لافتا إلي أن ادارة النادي متضررة من عدم وجود مشجعين بالمدرجات ، لافتا إلي أن هناك تنسيقا مع اتحاد الكرة ووزارة الشباب وكافة الأندية، علي عودة الجماهير، لتعود الحياة الكروية إلى طبيعتها.

الزمالك "كارت إرهاب" للأهلي من نجوم الفانلة الحمراء

يعيش العديد من نجوم الأهلي فترة صعبة مع ناديهم، لاسيما في الأيام الماضية، إما بسبب عدم اللعب أو مشاكل في التجديد، لتخرج العديد من التقارير الصحفية تتحدث عن انتقال هؤلاء اللاعبين لنادي الزمالك، وكأن الأخير أصبح "كارت إرهاب" من نجوم الأهلي لناديهم.

الأهلي يكشف تفاصيل أزمة مباراة مونانا

كشف محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي الحقائق كاملة بشأن أزمة بعض الجماهير الخارجة عن القانون في لقاء مونانا الجابوني في دوري الأبطال والتحقيقات التي تجرى في هذا الشأن.

المقاصة يوافق مبدئيا على انتقال أحمد سامي إلى الأهلي

أبدي مسئولو نادي المقاصة موافقة مبدئية علي انتقال أحمد سامي مدافع الفريق الفيومي إلى الأهلي نهاية الموسم الجاري، لتدعيم دفاع الفريق الأحمر في الموسم القادم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل