المحتوى الرئيسى

فلاش باك.. صلاح محسن يسجل هدف حفظ ماء الوجه لإنبي أمام الأهلي (فيديو) - صوت الأمة

03/11 13:50

في تمام السابعة مساءً، يتجدد اللقاء بين النادي الأهلي ونظيره إنبي، والذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري العام، على استاد بتروسبورت.

المارد الأحمر يدخل اللقاء تحت قيادة حسام البدري مدرب الفريق، رافعاً شعار "الفوز بحثاً عن التتويج باللقب إكلينيكاً"، حيث يحتاج النادي الأهلي لـ 4 نقاط فقط لتأكيد فوزه بدرع البطولة للمرة الثالثة على التوالي والـ 40 في تاريخ القلعة الحمراء.

الأهلي يأمل في حسم اللقاء لصالحه حتى ينتهي من بطولة الدوري العام، ويركز بشكل أكبر على بطولة دوري أبطال إفريقيا، الغائبة عن القلعة الحمراء منذ 2013، خاصة وأن المارد الأحمر خرج كوصيف للبطولة في النسخة الماضية أمام الوداد البيضاوي المغربي.

فيما يدخل الفريق زعيم الأندية البترولية اللقاء، في المركز الخامس برصيد 40 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن سموحة صاحب المركز السادس بجدول مسابقة الدوري العام.

 النادي الأهلي سبق له الفوز على انبي في مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين في الجولة الـ 12 من عمر البطولة، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، عندما كان إيهاب جلال مدرب الزمالك الحالي، مديراً فنياً لنادي إنبي.

افتتح التسجيل للنادي الأهلي سعد سمير مدافع الفريق، ليسجل النيجيري جونيور آجاي هدف المارد الأحمر الثاني، قبل أن يقلص صلاح محسن الفارق بين الفريقن، فيما أضاف وليد أزارو و أحمد الشيخ هدفي الهلي الثالث والرابع.

حسام غالي يشارك فى تدريبات الأهلي استعدادا لمباراة إنبي اليوم

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل