المحتوى الرئيسى

خاص- هشام إسماعيل يكشف لـ "في الفن" تفاصيل فيلمه الجديد "الزلزال"

03/11 01:11

انتهى الممثل هشام إسماعيل من كتابة فيلم سينمائي جديد الذي يعمل على تنفيذه خلال الفترة المقبلة.

كشف هشام إسماعيل عن تفاصيل العمل لموقع FilFan.com، قائلا: " الفيلم يحمل عنوان (الزلزال)، وهو عنوان مؤقت للعمل، وسيكون الأدوار الرئيسية فيه من بطولتي مع أمير صلاح الدين، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، ويتضمن بعض الاستعراضات الغنائية".

وأضاف: "تفاوضت مع إحدى شركات الإنتاج على تنفيذ الفيلم، وتمت الموافقة بشكل مبدئي، وسيتم ترشيح مخرج بجانب الأبطال المشاركين في العمل خلال الفترة المقبلة، ومن المنتظر أن نبدأ في تصويره عقب شهر رمضان بسبب الانشغال بتصوير الأعمال الدرامية، حتى يلحق بالعرض في موسم عيد الأضحى".

من ناحية أخرى ينشغل حاليا هشام إسماعيل بتصوير مسلسلين هما "رسايل" مع مي عز الدين، ويجسد من خلاله دور شقيقها الأكبر، ويشارك في بطولته خالد سليم، رامز أمير، هشام إسماعيل، أحمد حاتم، سليمان عيد، مها أحمد، رازان مغربي، أحمد خليل، محسن منصور، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج إبراهيم فخر، من إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

كما انتهى من تصوير أكثر من 60 % من مشاهده في مسلسل "أهو ده اللي صار" مع روبي، ويجسد من خلاله دور رجل دين في مرحلة الشباب، ويحمل طابع كوميدي.

مسلسل "أهو ده اللي صار" من تأليف السيناريست عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم علي، وبطولة روبي، محمد فراج، أحمد داود، سوسن بدر، محمود البزاوي، أروى جودة، ألفت عمر.

خاص- هشام إسماعيل شقيق مي عز الدين في "رسايل" ورجل دين مع روبي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل