المحتوى الرئيسى

غدًا.. بدء تطوير القاهرة الخديوية في الشريفين

03/11 00:28

كشف المهندس سعيد البحر، مدير تطوير القاهرة الخديوية، ميعاد بدء التطوير في القاهرة الخديوية بمنطقة شارع الشريفين، مؤكدًا أن غدًا هو أول أيام التطوير بالمنطقة بإشراف فني من جهاز التنسيق الحضاري عبر تطوير أرضيات الشارع وإعادة الدهانات، موضحًا أن توقيع التكليف بين حي عابدين والشركة المنفذة سيكون يوم الأحد.

وأكد البحر، في تصريحات لـ«الدستور»، أن الذي يتولى التمويل بنك قناة السويس، موضحًا أن ميزانية المشروع بتطوير شارع الشريفين وصلت حوالي مليون ونصف المليون جنيه.

وأشار مدير مشروع القاهرة الخديوية إلى أن البنك الأهلي يتولى الدهانات بشارع الشريفين وتطوير العقارات وإعادتها لسيرتها الأولى، لافتًا إلى أن بنك قناة السويس مساهم في تجميل الأرضيات فقط.

نظمت حملة «أنت الأمل» الداعمة للسيسي في الجيزة، مؤتمرا مساء اليوم لدعم الرئيس، ونشر الوعي بين المواطنين، لحثهم على ضرورة المشاركة والإدلاء بأصواتهم ورفض دعوات المقاطعة، لتقديم صورة حضارية للعالم عن ...

حضر صباح اليوم المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة فعاليات مباردة «خليك زي آدم» بحي روض الفرج. وشاركت مدرسة «الأمل للصم والبكم» في الفعاليات بعدة فقرات داخل المبادرة. وحضر الفعاليات اللواء محمد أيمن ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل