المحتوى الرئيسى

اليوم.. الأهلي في مواجهة خارج التوقعات أمام إنبي في الدوري

03/11 11:06

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختبارا حاسما أمام نظيره إنبي اليوم الساعة السابعة مساءا على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم والتي يسعى فيها إلى حصد نقاطها الثلاث حتى يتبقى له نقطة واحدة من أجل التتويج بلقب المسابقة للمرة الثالثة على التوالي والأربعين على مدار تاريخه. 

ويدخل الأهلي المباراة برصيد 72 نقطة متصدرا جدول المسابقة وفي حالة تعادل المصري أمام الإنتاج الحربي في مباراتهم المقررة غدا الاثنين سيكون الأهلي توج رسميا بلقب الدوري ولا يحتاج الانتظار حتى مباراته المقبلة أمام طنطا يوم 2 أبريل المقبل في الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز والتي سيكون الأحمر حينها في احتياج إلى التعادل فقط بعد فوزه بنقاط مباراته اليوم أمام إنبي، وبعد تعادل المصري مع الإنتاج سيكون الأهلي تخطى الفريق البورسعيدي الذي في حاله فوزه في جميع مباراتيه المتبقية من الدوري فلن يستطيع أن يحصد لقب الدوري وهو يعد أقرب منافسيه نظرا لامتلك المصري عدد من المباريات المؤجلة. 

ومن المتوقع أن يبدأ حسام البدري المدير الفني للأهلي المباراة بتشكيل مكون كالتالي محمد الشناوي وأحمد فتحي وسعد سمير وأيمن أشرف وعلي معلول وحسام عاشور وعمرو السولية وجونيور أجاي، وليد سليمان، وليد أزارو، صلاح محسن. 

وطالب حسام البدري لاعبيه بمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الخامس عشر على التوالي في الدوري مؤكدا على أهمية مباراة لاسيما وأن الجميع يعرف أهميتها في حسم مسابقة الدوري الممتاز وأنها مباراة قد ينتج عنها بطولة جديدة للأهلي. 

وأوضح أحمد أيوب المدرب العام للأهلي أن الجهاز الفني يعمل جاهدا لحسم نتيجة المباراة وتحقيق ثلاث نقاط مهمة قد تكون هي نقاط التتويج للأهلي في البطولة المحلية، موضحا أن حسم التتويج بلقب الدوري سيمنح اللاعبين راحة نفسية، خصوصا أن التركيز سينصب وقتها على مسابقتي كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا. 

من جانبه يأمل خالد متولي المدير الفني لفريق أنبي في حصد نقاط المباراة وتحقيق مفاجأة والفوز على الأهلي من أجل محاولة الاستقرار في المربع الذهبي للمسابقة حيث يحتل حاليا المركز الخامس برصيد 40 نقطة ويطمح الفريق البترولي في المشاركة في أحد البطولات الإفريقية في الموسم المقبل. 

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل