المحتوى الرئيسى

كونتي: هدفنا المشاركة بدوري أبطال أوروبا ولقاء برشلونة صعب

03/11 00:10

أكد الإيطالي أنطونيو ‏كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي، أن فريقه حقق فوز مهم جدًا ضد كريستال بالاس، لأن فريقه يريد المقاتلة من أجل مكان في دوري أبطال أوروبا، والآن من المهم جداً عدم إهدار النقاط بالدوري.

وقال كونتي خلال المؤتمر الصحفي عقب انتصار فريقه أمام كريستال بالاس بثنائية مقابل هدف: "لعبنا بشكل جيد، خصوصا في الشوط الأول. سيطرنا على المباراة وخلق الكثير من الفرص للتسجيل".

وأضاف ‏كونتي عن فورمة ويليان: "يمكنك أن ترى أنه إذا كان لاعب يبقى في فورمه كبير وأنا أول من أختارة مُنذ البداية. أعتقد أنه يلعب بطريقه رائعه ولكن أريد أن اشدد ليس فقط مع الكرة ، ولكن من دون الكرةأيضتً. أنه يعمل بجد ويساعد الفريق بدونه".

وواصل: "‏كان من المؤسف أن نعترف واللعب في الدقائق الثلاث الاخيره قليلاً موتر. كنت أمل أن أشعر بإسترخاء أكثر ولكن في الوقت نفسه تمكن اللاعبين من إدارة الدقائق القليلة الماضية بأفضل طريقة".

وتابع ‏كونتي عن هازارد: "لعب مباراة جيده وأيضاً حصل على فرص للتسجيل. لم ننجح بإخذ الكثير من الفرص التي خلقناها اليوم ،كان الإتزام جيداً ولهذا السبب يجب أن نكون سعداء جداً. بالنسبة للبرسا يجب أن نستعد بالطريقة الصحيحة هذا سيكون مختلفا تماما اليوم ".

وأكمل: "‏أوليفييه جيرو مثل اللاعبين الآخرين، كان للعديد من اللاعبين فرص للإحراز. ويجب أن نكون سعداء لإلتزامة. ضرب العارضة وفي الشوط الأول المدافع مسح فرصه. كان غير محظوظ قليلا ولكن يجب أن نكون سعداء ".

وعن فورمة ويليان قال: "يمكنك أن ترى أنه إذا كان لاعب يبقى في فورمه كبير وأنا أول من أختارة مُنذ البداية. أعتقد أنه يلعب بطريقه رائعه ولكن أريد أن اشدد ليس فقط مع الكرة ، ولكن من دون الكرة أيضا. أنه يعمل بجد ويساعد الفريق بدونه".

واستطرد: "‏أمل أن أري ويليان في هذا المستوى، لمواصلة هذا الأداء لأنه يلعب بشكل جيد مع الكرة وبدونها. ومن المهم أن تحمل التوازن، ‏وإصابة روديجير طفيفة يوم الأربعاء، ولكن هناك امكانية ليكون خلاف ذلك لبرشونة التعب العضلي".

وبسؤاله عن برشلونة رد: "علينا أن نظهر مرونة كبيرة. نحن نلعب ضد واحد من أفضل الفرق في العالم. لعبنا مباراة رائعه حقاً في الذهاب ، تقريباً مباراة مثالية. لن يكون سهلاً".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل