المحتوى الرئيسى

قتلوا الشقيق الأصغر.. إحالة أب و3 من أبنائه إلى المفتي

03/10 23:59

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار وحيد صبري عبد المنعم، بإحالة أوارق أب وأبنائه الثلاثة إلى المفتي، بعد قتله ابنه بمساعدة أبنائه؛ ألقوا شقيقهم الأصغر بعد تقييده بالحبال في ترعة بحيرة مريوط بمنطقة العامرية، للاستيلاء على أمواله.

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى اللواء شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة ثان العامرية بالعثور على جثة مجهولة بمياه ترعة بحيرة مريوط بمنطقة محطة الرفع 3.

انتقل مأمور وضباط مباحث القسم إلى موقع الحادث، وتبين العثور على جثة المجني عليه "رضا. م. ر" عامل زراعي، يرتدى كامل ملابسه، مقيد اليدين والقدمين وبه كدمات فى مختلف أنحاء الجسم.

تبين من التحريات أن مرتكبي الواقعة هم كل من "محمد. ر. أ" 51 عامًا - عامل زراعي، والد المجني عليه، وأبناؤه الثلاثة "شكري" 27 عامًا - سائق، و"حامد" 31 عامًا، و"إسماعيل" 30 عامًا، جميعهم مسجلون خطر، متهمون في قضايا مخدرات وضرب أفضى إلى موت وسرقات وبلطجة.

ألقى القبض على المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة للاستيلاء على المبلغ المالي بحوزة المجني عليه، وألقوا جثته في ترعة بحيرة مريوط لإخفاء جريمتهم.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المجني عليه ببيع قطعة أرض ملكه لشراء محل لتنفيذ مشروع يحقق له دخلاً يكفي نفقات أسرته، فحضر إليه والده وأشقاؤه قبل الحادث وطلبوا منه إعطاءهم الأموال لادخارها، لكنه رفض وطلب منهم العمل معه، وترك السرقة والنصب على المواطنين فقاموا بتهديده.

Comments

عاجل