المحتوى الرئيسى

أخبار العين | الغيابات، التشكيل المتوقع، وأرقام وموعد المباراة ضد إستقلال طهران | Goal.com

03/10 22:16

يحل العين ضيفاً ثقيلاً على إستقلال طهران في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا، يوم الأثنين القادم 12 مارس 2018، الموافق 25 جمادى الآخرة، وسيقام اللقاء على ملعب آزادي.

يدخل الزعيم الإماراتي المباراة محتلاً للمركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط من ثلاث تعادلات متتالية، ليصبح أكثر فريق احرز تعادلات فى دور المجموعات هذا الموسم حتى الآن، استطاع أبناء المدرب زوران ماميتش أن يوقفوا زحف كل فرق المجموعة بما فيهما الفريق الإيراني، فكان التعادل الأول أمام الهلال بنتيجة سلبية، تلاها تعادل مع الريان بنتيجة (1-1)، ثم التعادل الأخير مع المتصدر بنتيجة (2-2).

على الجانب الآخر يدخل الإستقلال برصيد 5 نقاط من انتصار وحيد وتعادلين، قبل فشل الفريق الإيراني في تحصيل الثلاث نقاط الخاصة بمباراته أمام العين، كان قد تعادل أيضاً أمام الريان في الجولة الأولى بنتيجة (2-2)، بينما انتصاره الوحيد الذي كان على الأهلي وضعه على رأس المجموعة الرابعة كمتصدر، فيما يأتي الريان كثالث برصيد نقطتين، والأهلي في المركز الرابع بنقطة وحيدة.

لن يفتقد العين لآي لاعب بداعي الإصابة أو الإيقاف، ومن المتوقع أن يبدأ المدرب زوران ماميتش بكامل قوتة وبنفس طريقته المعتادة والمتوقعة وهي (4-4-2).

 تسوكاسا شيوتاني - إسماعيل أحمد - مهند العنزي - محمد أحمد 

أحمد برمان - كايو لوكاس - ريان يسلم - عامر عبدالرحمن

ماركوس بيرج - حسين الشحات

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل