المحتوى الرئيسى

شباب مصر بخير.. بائع الصحف لـ"الفجر":"لم أتردد في تسليم المبلغ وربنا سترها"

03/10 21:40

تلقى العقيد عادل حفنى مأمور قسم شرطة ثان الغردقة بلاغ من "عمرو أحمد حسن" و" عوض عبدالسلام مبارك " يفيد بعثور المواطن عمرو احمد حسن على مبلغ مالى وقدره 25 ألف جنيه بمحل عملهما أمام كشك بيع جرائد ملك المواطن عوض عبدالسلام مبارك بميدان الدهار بالغردقة.

تعود الواقعة عند عثور المواطن عمرو أحمد حسن ويعمل بائع جرائد بميدان الدهار بمدينة الغردقة علي مبلغ مالي 25000 جنيها أمام كشك الجرايد ملقى أسفل.

على الفور توجه إلى قسم ثان الغردقة وتم تحرير محضر حيث نقل العقيد عادل حفني مأمور قسم شرطة ثان الغردقة تحيات وشكر اللواء حسام الدين كمال مدير أمن البحر الأحمر علي أمانتهما.

والتقت جريد الفجر ببائع الجرايد حيث قال عوض عبدالسلام صاحب كشك الجرائد عندما عثر عمرو احمد حسن على المبلغ لم نتردد لحظة واحدة فى تسليمه لقسم الشرطة وكل ما أتمناه هو الستر والحفاظ على مصدر رزقى الوحيد وهو الكشك الخاص ببيع الجرائد ولم أدخل علي أولادي مال حرام.

فيما قال "عمرو أحمد حسن " الذي عثر علي المبلغ المالي عندما عثرت علي المبلغ أبلغت رفيق الكفاح على أرصفة الغردقة لمدة أكثر من خمسة وعشرون عاما الذي لم يتردد لحظة في تسليم المبلغ للشرطة ونحن نعمل في مجال بيع الجرايد منذ سنوات طويلة.

وتم العثور على صاحب المبلغ الذي عثر عليه بائع الجرايد وتم توجه إلى قسم الشرطة ليتم إتخاذ الإجراءات القانونية لإستلام المبلغ وقدم الشكر لتلك الشابين لأمانتهم وحرصهم علي تقديم الأمانة لإصحابها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل