المحتوى الرئيسى

البشرة المغناطيسية والتحدث إلى الحيوانات.. قدرات خارقة لأشخاص حقيقيين

03/10 20:56

لا أحد يصدق أن الأبطال الخارقين، ممن يظهرون في أفلام السينما، حقيقيون، وبالطبع لا يمكن أن نفكر أنه يوجد من بين 7 مليار شخص على كوكب الأرض من لديه قوى غير طبيعية، ولكن هذا غير حقيقي.

في كوكب الأرض يوجد أشخاص حقيقيون يتمتعون بقدرات خارقة للطبيعة، وفيما يلي نستعرض بعض هؤلاء الأشخاص، وفقا لموقع "grunge".

لا يمكن للبشر البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة على قمة جبل إفرست مع رداء من السراويل القصيرة، ولكن في حالة الهولندي فيم هوف، يمكن ذلك، لدى هوف قدرة غير طبيعية على تحمل البرد، ووضع نفسه مرارًا وتكرارًا في حالات كان ينبغي أن تقتله، ولكنه خرج منها بدون أذى.

أكثر تلك الحالات شهرة هي محاولة تسلق جبل "إفرست" (أعلى جبل في العالم) وهو لا يرتدي سوى سروال قصير وصندل، وعلى الرغم من أنه لم يصل إلى القمة، إلا أنه نجا من البرد تحت درجات حرارة تصل إلى 60 درجة مئوية تحت الصفر.

تخيل وجود قدرة جسم على جذب المعادن، هذا لن يكون مفيد جدا، ولكنه بالتأكيد واحد من أغرب الأشياء الموجودة، حيث اكتشف رجل ماليزي يسمى ليو ثو لين، والمعروف باسم الرجل المغناطيسي، تلك القوة في سن الستين، حينما عمل كمقاول، وأصبح عمله صعبًا للغاية عندما بدأت جميع أدواته تلتصق بجسده.

يستطيع ثو لين جذب أي جسم معدني على جلده، بدءً من المائدة الفضية إلى المطارق والألواح المعدنية، ووصلت قوته إلى سحب سيارة وزنها 1.5 طن ببطنه، ودرس العلماء الحالة واستنتجوا العلماء، في جامعة التكنولوجيا في ماليزيا، أن بشرته تمتاز بنوع من الامتصاص، واتضح أن الأمر جيني، حيث لدى أحفاد ليو ثو لين القدرة نفسها مثل جدهم.

كيفن ريتشاردسون يجد الحيوانات، وخصوصًا الأسود، ودودين جدًا، ويجالسهم دون أن يقتلونه، ويتحدث معهم حيث فهم سلوك الأسد وغريزتهم، والتقط اثنين من أصوات الأسد، وتعلم أن يتواصل مع حيوانات ضخمة، وقبلوه، خلال فترة وجوده في جنوب أفريقيا، كما تصادق مع ضباع وثعابين وزرافات.

- تحديد الموقع بصدى الصوت:

رؤية شخص أعمى يسير في شارع مزدحم، بدون مرشد أو حتى عصا، أمر مدهش للغاية، حيث أن التكيف يكاد يكون غير مفهوم بالنسبة لشخص لم يفقد بصره، وطور شخص أعمى قدرات خاصة تكاد تقارب البصر.

فقد بين أندروود عينيه بسبب السرطان في سن الثالثة، وبعد ذلك، طور قدرة رائعة على التنقل باستخدام تحديد الموقع بالصدى، حيث يمكنه رؤية الأشياء من خلال الاستماع إلى الصوت المنعكس، وبهذه الطريقة، يمكن أن يتجول بدون عصا، وحتى ركوب دراجته، ولكن للأسف عاد السرطان لبين وتوفي في عام 2009 عن عمر يناهز ال 16 عامًا.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل