المحتوى الرئيسى

ريال بيتيس يتحرك لتحصين ماندي ضد إغراءات روما

03/10 19:43

نقل موقع "أفريكا توب سبور" تصريحات عن كيكي سيتيين، مدرب فريق ريال بيتيس الإسباني، دعا فيها إدارة ناديه للحفاظ على لاعبي فريقه للموسم المقبل، وعلى رأسهم الجزائري عيسى ماندي أحسن مدافع في الفريق خلال الفترة الأخيرة، والذي يسعى نادي روما من أجل ضمه الصيف المقبل.

الجزائري عيسى ماندي أفضل مدافع في ريال بيتيس

هدف عربي جديد في ريال مدريد يزين إنجازات الجزائري ماندي

وقال سيتيين "عيسى ماندي يجب أن يبقى مع الفريق في الموسم المقبل، فهو يعتبر أفضل مثال على تطور مستوى بعض اللاعبين في الفريق هذا الموسم.. لقد تطور بشكل سريع وفريد".

وتابع "لقد بلغ مستوى لم أتوقعه أنا شخصياً، وبإمكانه تحقيق المزيد، لهذا فهو لاعب أساسي وضروري في مشروع الفريق المستقبلي".

وقرأ الموقع تصريحات مدرب ريال بيتيس على أنها تعبير عن مخاوفه من احتمال انتقال المدافع عيسى ماندي إلى أحد الأندية الأوروبية في الميركاتو الصيفي المقبل، وعلى رأسها روما، خاصة أن أداءه الأخير جعل بعض الأندية الكبرى تضعه تحت الأنظار.

وتأتي تصريحات سيتيين بعد التقارير الإعلامية الإيطالية التي كشفت أن روما وضع مدافع ريال بيتيس ضمن قائمة اللاعبين الذين سيسعى للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي المقبل، ويجهز عرضاً مميزاً من أجل إغرائه بالانضمام إليه.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن الإسباني "رامون رودريجيز فيرديخو "مونشي"، المدير الرياضي لروما، وضع عيسى ماندي ضمن قائمة الصفقات المستهدف ضمها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز الدفاع قبل الموسم الجديد.

وكان ماندي (26 عاماً) انتقل إلى صفوف ريال بيتيس في شهر يونيو 2016 بعقد مدته 4 مواسم، قادماً من نادي ريمس الفرنسي.

وصنف موقع "سيلفيا أنفو" الإسباني عيسى ماندي كأحسن مدافع في فريقه لهذا الموسم، حيث شارك في 24 مباراة بمعدل 2125 دقيقة، قدم فيها 1200 تمريرة، بمعدل نجاح وصل إلى 92.5%، وهو أعلى معدل يتم تسجيله في ريال بيتيس هذا الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل