المحتوى الرئيسى

بايرن ميونخ يمطر شباك هامبورغ بسداسية نظيفة

03/10 19:32

اقترب فريق بايرن ميونخ خطوة أخرى نحو التتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بعد تغلبه على هامبورغ 6 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت (10 آذار/مارس 2018) ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري. وشهدت أيضاً هذه الجولة فوز أوغسبورغ على هانوفر 3 / 1 وهوفنهايم على فولفسبورغ 3 / صفر وتعادل هيرتا برلين مع فرايبورغ سلبياً.

بينما يتربع بايرن ميونخ على هرم الكرة الألمانية منذ عدة سنوات، تعاني باقي أندية "البوندسليغا" من هيمنة الفريق البافاري على الساحة الكروية، إذ يستفيد من سيولته المالية، التي يستخدمها غالبا لإضعاف الفرق المنافسة له. (07.02.2018)

عام 2011 أنقذ المستثمر الأردني حسن إسميك نادي ميونيخ 1860 الألماني من الإفلاس. لكن لا يمر الآن يوم إلا وتتحدث وسائل الإعلام في ألمانيا عن إسميك ومشاكله مع الجميع، ومن أحدثها مشكلته مع صحفية ألمانية بسبب لاعب جزائري. (06.03.2017)

فعلى ملعب أليانز أرينا، ضاعف فريق بايرن ميونخ من محنة هامبورغ في الدوري هذا الموسم وتغلب عليه 6 / صفر. وسجل أهداف بايرن ميونخ الفرنسي فرانك ريبيري (هدفين) في الدقيقتين الثامنة و81 وروبرت ليفاندوفسكي (هاتريك) في الدقائق 12 و18 والأخيرة من المباراة من ركلة جزاء وآريين روبين في الدقيقة 55. وأهدر روبرت ليفاندوفسكي ركلة جزاء في الدقيقة 86.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 66 نقطة في صدارة الترتيب ليقترب خطوة كبيرة من التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، وتوقف رصيد هامبورغ عند 18 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير، ليقترب بقوة نحو الهبوط للمرة الأولى في تاريخه.

يذكر أن هذا الفوز هو الحادي والعشرين لبايرن ميونخ في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في ثلاث، فيما تعد هذه الخسارة هي السادسة عشر لهامبورغ هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في ست.

ألحق أوغسبورغ هزيمة مرة بهانوفر.

وفي المباراة الثانية، تغلب أوغسبورغ على هانوفر 3 / 1. وسجل أهداف أوغسبورغ ميكاييل غريغوريتش (هدفين) في الدقيقتين 26 و83 وجوكو كاتشار في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، فيما سجل هانوفر ساليف ساني في الدقيقة 37.

ورفع أوغسبورغ رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثامن، بفارق الأهداف أمام بوروسيا مونشنغلادباخ، وتوقف رصيد هانوفر عند 32 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف خلف هيرتا برلين.

لاعبو هوفنهايم يحتفلون بفوزهم على فولفسبورغ.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل