المحتوى الرئيسى

قصة «تورط» لاعب شهير بـ«نادي اتحاد الشرطة» في تجارة المخدرات

03/10 19:06

لم يكن يتوقع لاعب كرة قدم سابق بناد شهير، أن مصيره هو السجن مع المجرمين، بعد ضبطه داخل سيارة تاجر مخدرات، وعثر بحوزته على كمية من «الحشيش».

السطور التالية ترصد قصة تورط لاعب كرة قدم سابق بنادي اتحاد الشرطة في قضية اتجار بالمواد المخدرة، بعد ضبطه مع شخصين آخرين أثناء تواجدهم بمنطقة صقر قريش بدائرة قسم شرطة البساتين.

تمكن ضباط مباحث مكتب الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط 3 أشخاص بينهم لاعب كرة سابق لمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة قبل ترويج كمية من الحشيش على الشباب بدائرة البساتين.

بدأت الواقعة عندما وردت معلومات لضابط مباحث إدارة مكافحة المخدرات، تفيد بقيام «وليد وزيري محمد رمضان»، 35 سنة سائق، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من دائرة قسم شرطة البساتين مسرحًا لترويج نشاطه غير المشروع.

وبتقنين الإجراءات وتكثيف البحث وإجراء التحريات السرية التي أكدت صحة ما ورد من معلومات، وبعرضها على النيابة العامة أصدرت إذنًا بضبط وتفتيش المتحرى عنه.

وعقب ذلك تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط مكافحة المخدرات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه بمنطقة صقر قريش دائرة البساتين حال استقلاله السيارة ملكه، ومعه داخل السيارة كل من «نادر محمد يحيى حسن»، 24 سنة لاعب كرة سابق بنادي اتحاد الشرطة، و«حسام صديق محمد»، 23 سنة.

وبالتفتيش تم ضبط 10 قطع من الحشيش مع لاعب الكرة السابق، بينما عثر على قطعة واحدة مع المتهم الأول كما عثر على طربة كاملة مع المتهم الثالث، وجميعها تزن ربع كيلو جرام ومبالغ مالية وهواتف محمول.

وبالتحقيق معهم، اعترف المتهمون بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبالغ المالية من متحصلات تجارتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم  4071 لسنة 2018، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وتولى المستشار كيرلس وجيه، وكيل النائب العام، التحقيقات مع المتهمين، فيما أنكر لاعب نادي اتحاد الشرطة السابق ارتكاب الواقعة مقرًا أنه كان في خروجه مع أصدقائه وتم القبض عليه وقتها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل