المحتوى الرئيسى

"مش بالفواكه بس"... ديتوكس الشوربة تساعدك على تنظيف الجسم - صوت الأمة

03/10 17:50

تعد الشوربات والكريمات هي الطريقة الجديدة التي تساعدك  في تنظيف جسمك، وتخفض الوزن الزائد، هل سمعت عن حساء التخلص من السموم؟، فهي أحدث الصيحات التي تعمل على تطهير الجسم من خلال استخدام كريمات الطهي أو المرقة النباتية، وذلك بإضافتها مع المكونات التي تساعد على التخلص من السموم وتنظيف الجسم.

إذا كنت ترغب في تحسين عملية الهضم لديك، وزيادة التمثيل الغذائي الخاص بك والسيطرة على وزنك، شوربة التخلص من السموم هي الخيار الأفضل لك، تعرف على وصفتها معنا خلال الأسطر التالية، ووفق موقع "healthin".

فوائد الخضار لها أهمية بالغة لتقوية جهازك المناعي وإزالة سموم الجسم، كما لديها كميات لا كبيرة من الفيتامينات والمعادن والألياف وحامض الفوليك والماغنيسيوم

5 فصوص من الثوم (25 جم)

كوب واحد من الماء (250 مل)

1 ملعقة طعام زيت زيتون (15 جم)

أول شيء عليك القيام به هو غلي الماء، ثم ، إضافة السبانخ قبل غسلها دون سيقان، بعد ذلك ، اقطع الكرفس والثوم وأضفه، يمزج الخليط جيداً ثم يُسكب في زيت الزيتون.

يعد "الجازباتشو" هو طبق إسباني شهير يحتوي على العديد من الفيتامينات بسبب الطماطم، كما أنه يساعد على الحماية من الالتهابات الفيروسية ، ومغذي ومخفض للسعرات الحرارية، كما أن له تأثير التنظيف لأنه يحتوي على الألياف وهذا يسرع عملية التمثيل الغذائي.

1 فص ثوم (5 جم)

1 ملعقة كبيرة من ملح البحر (15 جم)

 تقشر الطماطم ، وإزالة البذور وتغلى في لتر الماء

ثم ، يغسل ويقطع الفلفل والبصل والخيار وفصوص الثوم

ضع الطماطم في الخلاط وأضف جميع المكونات

امزج لبضع دقائق، إذا كان سميكًا ، أضف القليل من الماء

أخيراً، أضيف زيت الزيتون والملح

هتعملى غدا اية بكرة .. طريقة عمل شوربة السى فوود

اسعدي أسرتك بشوربة الدجاج.. تعالج نزلات البرد والجيوب الأنفية والتهابات التنفس

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل