المحتوى الرئيسى

«ياستى إحنا عيلة تافهة».. أبرز 11 تغريدة لـ«هنيدى» أثارت الجدل

03/10 16:11

ينتظر جمهور الفنان محمد هنيدي نتيجة منافسته مع تركي آل شيخ، بعد أن أعلن على سبيل المزاح رغبته في منافسة تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، في مباراة بلاي ستيشن ببطولة الألعاب الإلكترونية التي تقام للمرة الأولى في مصر، التي تصل قيمة جائزة المركز الأول بها إلى نصف مليون جنيه.

كتب هنيدي في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "يلا يا معالي المستشار هتحداك في جيم فيفا في بطولة الألعاب الإلكترونية بس بلاش والنبي تديني الدراع البايظ اللي مابيشوطش".

واعتاد جمهور هنيدي على التفاعل مع تغريداته العفوية الساخرة ومزاحه على تويتر، وعلقت متابعة قائلة: هذه "هيافة وتضييع وقت" ليرد عليها هنيدي: "ياستي إحنا عيلة تافهة وعمي كان بطل العالم في كاندي كراش".

وترصد "الدستور" أبرز تغريدات هنيدي التي أثارت الجدل على موقع "تويتر":

-هنيدي الوسيم: نشر صورة بطاقته الشخصية، وكتب فوقها: "الكاميرا لا تصنع وسيما".

-هنيدي مصمم الأزياء: وضع صورة من أحد أفلامه وهو يؤدي دور سيدة سخرية من أزياء الأوسكار

-هنيدي بطل العالم: شارك هنيدي في هاشتاج "أنا بطل العالم في"، كاتبا "قراءة أرقام وأحرف

-هنيدي الرياضي: غرد عن صورة الكلاسيكو بصورة له وكتب عليها: هي مالها بردت كده ليه.

-هنيدي المناضل: غرد بصورة للمناضلة الفلسطينية عهد التميمي وعلق عليها بأن اعتقالهم لها خوف.. خوف من شخص مبيخافش

-هنيدي خبير التنمية البشرية: غرد بصورة له وهو "يلطم" وكتب دع ابتسامتك تكون أول ملامحك في كل صباح

-هنيدي رجل الأعمال: كتب ساخرا من أغنيته القديمة، "تلاتين تلاف جنيه دول دلوقتي تجبلك بيهم موبايل وتشيز كيك، وهتبقي من غير تشيز كمان.

-هنيدي "الديابيان": ينافس هنيدي جمهور الفنان عمرو دياب في التغريد عنه، ويتابع أغانيه بشغف، ويطالبه بالغناء لبرجه "الدلو" بشتى الطرق، فهل يستجيب عمرو؟

كتب هنيدي في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "يلا يا معالي المستشار هتحداك في جيم فيفا في بطولة الألعاب الإلكترونية بس بلاش والنبي تديني الدراع البايظ اللي مابيشوطش".

-هنيدي الإنفلونسر: بدأ هنيدي في التحمس لتصوير الجزء الثاني من صعيدي في الجامعة الأمريكية بعد تغريدة متابعة له، سألته كام "ريتويت" وتعمل الجزء الثاني فقال 100 ألف، وهو الأسلوب الذي يتبعه "مشاهير مواقع التواصل من الشباب لتسويق محتوى صفحاتهم".

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل