المحتوى الرئيسى

انتحار طالب شنقًا بسبب مرضه النفسى بالدقهلية

03/10 13:39

أقدم طالب على الانتحار شنقًا، بحبل معلق بسقف حجرته داخل المنزل بقرية الكردود، التابعة لدائرة مركز بلقاس، لمروره بحالة نفسية سيئة.

تلقي اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العقيد هيثم فتحي حجي، مأمور مركز شرطة بلقاس يفيد بورود بلاغ من " ا. ب.ع" ومقيم بقرية الكردود، دائرة مركز بلقاس، بالعثور على الطالب، م. ه. ر. 20 سنة، طالب بالفرقة الأولى بالمعهد العالي للعلوم الإدارية بالكردود، ومقيم ببرج العرب القديم إسكندرية وحاليًا مقيم بالكردود.

على الفور انتقل الرائد حسام عبدالمنعم، رئيس المباحث، والملازم أول، أحمد عبدالحميد، وبالمعاينة والفحص تبين من المعاينة الأولية، أن الشاب صنع لنفسه مشنقة في سقف الغرفة، ومعلقًا من رقبته بواسطة الحبل، وبسؤال أهليته عللوا ذلك لمروره بحالة نفسية سيئة في الفترة الأخيرة، حيث إنه قام بالاتصال بهم تليفونيًا، وأخبرهم بقدومه على الانتحار نتيجة مروره بحالة نفسية سيئة.

تحرر المحضر رقم 1867 لسنة 2018 إداري بلقاس، وتولت النيابة العامة التحقيق.

قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن صندوق تطوير المناطق العشوائية التابع لوزارة الإسكان، يعمل على تطوير عدد من المناطق العشوائية غير الآمنة بمحافظة البحر الأحمر، ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل