المحتوى الرئيسى

والدة مهندس النزهة القتيل: «راح لقضاة.. كان نفسه يبقى مشهور» (فيديو)

03/10 14:14

كانت الفرحة تملأ عينيه، فقد كان في طريقه للحصول على اللاب توب الذي تمناه، ليساعده في إنهاء الفيديوهات التي يقوم بعملها على "يوتيوب"، أملاً في أن يصبح مقدم برامج، بعدما أمضى سنوات من حياته القصيرة يكد ويعمل، ليجمع أكبر قدر ممكن من المال لشراء الكمبيوتر، وساعدته والدته ببيع بعض مصوغاتها الذهبية، للحصول عليه، أخيراً وجد ضالته على أحد مواقع التواصل الإلكتروني، وتوجه مسرعاً إلى البائع الذي أعد له فخاً قاتلاً حيث تخلص منه بمساعدة صديقه شنقا وطعنا، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة واستوليا على أمواله ولاذا بالفرار، حتى تم القبض عليهما.

داخل العقار رقم 14 بالقناطر تسكن عائلة المجني عليه "محمد .م".. الأم لم تكن قادرة على الحديث، صوتها مخنوق ودموعها لاتتوقف، وقالت :"إنها رزقت باثنين من الأبناء المجني عليه وفتاة، بعدها استأصلت الرحم بسبب المرض، وإنه تخرج حديثا، وأصبح مهندسا، وكانت الفرحة تملأ حياتنا، فقد حصل على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف، مادفعها لمكافأته ببيع ذهبها لمساعدته في الحصول على جهاز لاب توب.

وأضافت "أنه حضر إلى المنزل قبل أسبوعين من الحادث، وأخبرها أنه تواصل مع أحد الأشخاص لشراء جهز لاب توب بسعر مغري، حتى إنهما اتفقا على التقابل قريبا بأحد الأماكن بمدينة نصر، دون أن يدري أنه في طريقه إلى الموت، كنت حاسة أنه مش راجع".

أمسكت شقيقته طرف الحديث قائلة: "كان نفسه يشوفني عروسة بالطرحة ويشاركني فرحتي بس ملحقش، مشيرة إلي أنه لم يكن مجرد أخ بالنسبه لها بل كان خير صديق وخير سند".

والد المجني عليه قال : "إن نجله كان على اتصال مع والدته وشقيقته طوال الطريق حتى تقابل بالمتهمين، بعدها انقطع الاتصال، وعندما حاولوا مهاتفته مرة أخرى كان الهاتف مغلق"، مضيفا :" حاول الاستغاثة بنا لكن لم يتمكن بسبب الشبكة".

من جانبهم قال عدد من أصدقاءه خلال العزاء بمنزل العائلة، إنه كان يرغب في شراء اللاب توب ليساعده في عمل الفيديوهات الخاصة، التي يقوم بعملها علي مواقع التواصل الاجتماعي وقناه اليوتيوب الخاصه به، وأن حلمه الوحيد ان يصبح مقدم برامج مشهور من خلال الفيديوهات التي كان يقوم بها.

ورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بالعثور على جثة شاب، مقتولا طعنا بأسلحة بيضاء في إحدى الحدائق بمنطقة مساكن شيراتون شرق القاهرة.

وتبين أن المجني عليه محمد عبد العزيز، طالب بكلية الهندسة، جامعة بنها، وأنه تم استدراجه لموقع الجريمة، ولم يعثر بحوزته على أموال، وخلال سماع أقوال والدته، أكدت أنه خرج من المنزل وبحوزته مبلغ مالي 25 ألف جنيه، لشراء جهاز لاب توب، بعدما وجده معروضا للبيع على أحد التطبيقات الإلكترونية. 

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل