المحتوى الرئيسى

«تنفيذى المنوفية» يوافق على إنشاء مدرسة إعدادية بعزبة مخالي

03/10 12:22

وافق المجلس التنفيذى لمحافظة المنوفية، برئاسة اللواء أحمد عتمان، مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية، والدكتور أيمن مختار، سكرتير عام المحافظة، على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة على مساحة 2198.85 متر مربع لإنشاء ملعب مركز شباب «برهيم» في منوف.

وكذلك تمت الموافقة على تخصيص قطعة أرض أملاك دولة على مساحة 1729.33 متر مربع لإنشاء مدرسة إعدادي بالقطعة رقم 105 بالحوض الغربى 16 بناحية مخالى التابعة للوحدة المحلية لقرية فيشا الكبرى بمركز منوف.

كما وافق المجلس التنفيذي لمحافظة المنوفية على إطلاق اسم «الشهيد أحمد بدوى» على شارع بدوي بناحية كفر الشيخ منصور بمركز الشهداء تخليدًا لذكراه وتقديرًا لما بذله من تضحيات فى سبيل الدفاع عن الوطن وحماية أراضيه.

وكذلك تمت الموافقة على قبول تبرع أحد المواطنين بقطعة أرض مساحتها 522.90 متر مربع لتوسعة مدرسة الشهيد "أحمد فؤاد فراج" الإعدادية بحوض الشنشوري نمرة 4 بمركز شبين الكوم.

قال الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن صندوق تطوير المناطق العشوائية التابع لوزارة الإسكان، يعمل على تطوير عدد من المناطق العشوائية غير الآمنة بمحافظة البحر الأحمر، ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل