المحتوى الرئيسى

ننشر التحويلات المرورية بعد إغلاق شارع عرابي (خريطة)

03/10 09:08

بعد أن أعلنت محافظة الجيزة من الانتهاء من تنفيذ التحويلة المرورية البديلة لشارع أحمد عرابى بمنطقة المهندسين الأسبوع الماضي، قام اللواء علاء الهراس مساء أمس بتفقدها برفقة رئيس حى العجوزة اللواء جمال الشبكشى بغلق جزئى لشارع احمد عرابي بطول 300 متر بالتنسيق مع إدارة المرور ابتداء من اليوم الجمعة، لتنفيذ أعمال الحفر الخاصة بمحطة مترو أنفاق التوفيقية فى الخط الثالث لمرفق مترو الأنفاق.

وأوضح اللواء جمال الشبكشى لرئيس حى العجوزة، أن غلق شارع احمد عرابي سيكون جزئيا وليست كلى للحركة المرورية فى الاتجاه القادم من الطريق الدائري باتجاه ميدان سفنكس، كما سيتم إغلاق شارع رشيد كلياً بدءاً من شارع أحمد عرابي حتى شارع الدكتور حجازى.

وأضاف أنه بالنسبة للقادم من أعلى محور عرابى باتجاه ميدان سفنكس، فسوف يتم الدخول يساراً إجباري ليمر بالوصلة التى أنشائها الحي والسير لمسافة 350 مترا فى الاتجاه المعاكس، عقب تجهيزه بالفواصل اللازمة.

والقادم من أعلى محور عرابى باتجاه شارع رشيد، فسوف يتم الدخول يميناً من شارع النيل الأبيض ثم يساراً إلى شارع الدكتور على إبراهيم، ومنه يساراً إلى شارع الدكتور حجازي، ومنه خروجاً إلى شارع رشيد، وذلك عقب تجهيزه بالفواصل اللازمة.

تألقت المطربة شيرين عبد الوهاب، في حفلها الغنائي الضخم، المقام على مسرح القرية العالمية بإمارة دبي. وحضر الحفل عدد كبير من جمهورها هناك، وقدمت "شيرين" العديد من أشهر أغنياتها القديمة والجديدة، ...

أحيت المطربة «آية عبد الله» نجمة برنامج «صوت الحياة» حفلا غنائيا على هامش المؤتمر الجماهيري الذي نظمته حملة «كلنا معاك من أجل مصر» لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي. وتألقت آية خلال الحفل بعدد من ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل