المحتوى الرئيسى

مؤتمر يونايتد – مورينيو: لا أفكر في أرسنال كمنافس كبير | Goal.com

03/10 07:01

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أن فريقه قد استعاد اللاعب البلجيكي مروان فيلايني، وأن اللاعب سيكون متاح من أجل المشاركة أمام ليفربول.

جاء هذا في تصريحات إعلامية أدلى بها مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه القادمة أمام الريدز ظهر غدًا السبت على ملعب أولد ترافورد ضمن لقاءات الجولة الـ 30 من البريميرليج.

مورينيو قال عن إصابة مانشستر يونايتد قبل المواجهة: "إيرك بايلي أصبح جاهز منذ حوالي أسبوعين، أتصور أنه بخير، كما أننا استعدنا مؤخرًا مروان فيلايني".

قبل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول - موقف لا ينسى من مورينيو تجاه محمد صلاح أخبار مانشستر يونايتد | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مواجهة ليفربول صلاح: أهدرت فرصة سهلة أمام دي خيا لكنني درست نقاط ضعفه أومتيتي يجتمع مع مانشستر يونايتد برغبة من مورينيو

وأضاف عن أهمية اللقاء: "لم أكن أبدًا جيد في مثل تلك الأمور، بالنسبة لي كل المباريات لها نفس الأهمية، فلم أفكر في يوم أن ميلان هو أكبر خصومي، ولا أن أتلتيكو مدريد كان عدوي ولا أفكر في أرسنال أو توتنهام كمنافسين كبار".

المدير الفني لليونايتد أكمل: "بالنسبة لي هي مجرد مباراة كبيرة بين فريقين تاريخيين، ليس فقط في إنجلترا بل في العالم كله، وفي الوقت الحالي ستحدد موقفنا في الرباعي الأمامي، هي مجرد مباراة كبيرة".

جدير بالذكر أن مواجهة الغد قد تحسم بشكل كبير مستقبل الثنائي مانشستر يونايتد وليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل