المحتوى الرئيسى

"الشيشة وعدم التقدير".. تعرف على أغرب اسباب اعتزال النجوم الفن "فيديو"

03/10 03:06

الاعتزال، هو قرار يصعب على اي فنان اتخاذه خاصة وان كان تاريخه الفني حافلا بالاعمال الجيدة والمفيدة ولكن تاتي فترة في عمره يضطر فيها الي الاعتزال بارادته او غصب عنه ولكن ظهر في الفترة الاخيرة اعتزال من نوع اخر وهو “شائعة الاعتزال” هي شخص يصرح على لسان الفنان انه اعتزل او يوصل كلامه الي الجمهور بطريقه خاطئة مما يضع هذا الفنان في مأزق.

وفي التقرير التالي نستعرض ابرز الفنانين التي طاردتهم اشاعات الاعتزال، ومنهم من اعتزل وتراجع ومنهم من اضطر للاعتزال:

كان ذلك في شهر أغسطس لعام 2016 عندما قررت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين أعتزال الفن بشكل نهائي ونشرت ذلك من خلال تدوينة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” قائلة:”صباح الخير و المحبة …لقد اتخذت قرارا اريد ان أشارك فيه من يحبني و من لا يحبني ! اصعب قرار في حياتي ! لقد قررت ان اعتزل الفن و اتفرغ لتربية ابنتي و عائلتي”.

وأستكملت:”لقد حاولت منذ بداياتي ان اقدم اعمال جيدة و عملت مع كبار الأساتذة …أصبت و اخطات ! و لكني قدمت افضل ما عرض علي ،الفن في دمي و سيظل في دمي و لكني أخذت القرار هذا لان كرامة الانسان هو كل ما يملك ! أخذت القرار لأَنِّي حلمت بفن مختلف”.

وكشفت انها ستغني داخل الكنيسة قائلة:”صوتي سيخدم الرب و سأعود للترنيم في الكنيسة و خلف مذبح الرب …

اعتذر لو بقصد او بغير قصد لو جرحت او اذيت اي انسان يعمل بالوسط الفني و لو بكلمة و أسامح كل من اساء الي .

في داخلي سلام و فرح داخلي أتمنى التوفيق لجميع زملائي و سلام الرب معكم ..دوللي جوزيف ابو شاهين”.

ولكنها أعلنت بعد فترة تراجعها عن قرارها موضحه ان الفن هو حياتها وذلك من خلال تدوينة أخرى عبر “الفيسبوك” جاء فيها: “أنا قررت ارجع عن فكرة الاعتزال، فعلاً مريت بظروف صعبة، وابتعدت فترة لارتاح وأعيد حساباتي.. الفن ليس خيار هو حياة وحشني الفن ووحشتوني، انا زي اي بنت ممكن اتعب وأتضايق وأبعد، وغير كل البنات لما بكون على المسرح.. حارجع إن شاء الله رغم كل الصعاب وأكمل طريقي بإذن الله”.

حيث كشفت خلال أحدى لقائتها التليفزيونية عن حقيقة اعتزالها الفن حيث أوضحت أنها لم تعلن ذلك وتفاجأت بمدير أعمالها قد قام بكتابة هذا الامر على جميع حساباته الشخصية ادى ذلك الي اندهاشها لانها كانت في هذا الوقت قد انتهت من البوم جديد وتستعد لطرحه.

حيث أوضح خلال برنامج الجمعة في مصر المذاع على قناة ” ام بي سي” أنه لم يفكر في الاعتزال ابدا انما ابتعد قليلا وجاء ذلك بسبب عدم تقدير الجميع له واهمال المنتجين له وقد جاء ذلك بعد مشاركته في مسلسل “رمضان كريم” مع مصطفى شعبان، وعدم وضع صورته على دعاية المسلسل.

حيث كشفت منة خلال احدى لقائتها التليفزيونية عن السبب الحقيقي لاعتزالها الفن وابتعادها عنه وهي في عز مجدها ويرجع ذلك الي منه شلبي عندما كانت تعود من المدرسة وهي صغيرة باكية بسبب معايرة زملائها لها “يا بنت الرقاصة”.

وقد أتخذ هذا القرار بعدما منعه أمن الحرم المكي من الدخول لاداء مناسك العمرة بحجة أنه ممثل الامر الذي اثر نفسيا فيه بشده وقرر اعتزال الفن الا ان الشيخ متولي الشعراوي قد جعله يتراجع عن قراره ولكن تقديم هذه المرة شيىء هادف.

وقد حدث ذلك بعد محاولتها العودة للساحة الفنية مع ظهور أم كلثوم ولكنها بسبب ادمانها للشيشة جعلها كثيرة السعال خلال الغناء مما أنهى حياتها الفنية تماما.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل