المحتوى الرئيسى

أهالي قرية العواسجة: نعم للسيسي بالصور.. مؤتمر جماهيري لدعم «السيسي» بالشرقية

03/10 01:35

القاهرة - السبت، 10 مارس 2018 01:31 ص

السبت، 10 مارس 2018 - 01:23 ص

نظمت حملة «كلنا معاك من اجل مصر» مؤتمرا جماهيريا حاشدا بقرية العواسجة مركز ههيا بمحافظة الشرقية، لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

بدأ المؤتمر الذي حضره عدد كبير من النواب وقيادات وكوادر الحملة والآلاف من مواطني القرية والقرى المجاورة، بالسلام الوطني  ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم تلا ذلك وقوف الحضور دقيقة حدادا على أرواح الشهداء من القوات المسلحة والشرطة.

وقال النائب عصام أبو المجد بقولة إن مصر هي قلب العروبة وحجر الزاوية للأمة العربية، وان جند مصر في رباط إلى يوم الدين وأننا ليس وحدنا من نؤيد الرئيس السيسي، بل المصريين والعرب جميعا وذلك لدورة في إنقاذ الأمة العربية من مخطط التقسيم والدمار والخراب، وأننا نواجهه حربا شرسة وأجندات خارجية للنيل من امن مصر واستقرارها.

 وتابع "الرئيس السيسي حقق انجازات خلال 4 سنوات تفوق الخيال يشعر بها جميع المصريين أخرها افتتاح حقل ظهر بالبحر المتوسط، مما يجعل استمراره في الحكم مطب شعبي".

من جانبه قال الشيخ محمد ماهر ممثل وزارة الأوقاف، إن البلاد تعرضت لأحداث عصيبة ولولا حكمة وحنكة الرئيس السيسي لأصبحنا في نفق مظلم ومصير مجهول لا يعلمه إلا الله.

 وتابع «ماهر»، أن الالتفاف حول الرئيس السيسي ومساندته ضرورة ملحة، لأنة اثبت نجاحه بانجاز مشروعات ضخمة ومحاربة الإرهاب في وقت واحد هذا علاوة على وائده لمحاولات الفتنة والتفرقة بين عنصري الأمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل