المحتوى الرئيسى

أحمد عبد الكريم: الطبيب النفسي يحتاج للإشراف الطبي

03/10 00:21

قال الدكتور أحمد عبد الكريم، استشاري الطب النفسي، إن الطبيب النفسي يحتاج للإشراف من قبل بعض المتخصصين في المهنة، وذلك للتأكد من عدم تأثيره سواء بالسلب أو بالإيجاب، مما يتعرض له من ضغوط وتفكير بسبب طبيعة عمله.

وأضاف عبد الكريم أنه يجب على الطبيب النفسي أن يخصص لنفسه إجازة طويلة، ويعتني بنفسه شخصيًا، وأن يدرس ويتعلم الجديد طوال الوقت، ومن الضرورى أن يجعل علاقاته الشخصية متوازنة وعدم التأثير يأتي بالخبرة.

جاء ذلك خلال ندوة بعنوان "قواعد وأخلاقيات"، ضمن مشروع التوعية النفسية باللغة العربية بساقية الصاوي بالزمالك، بحضور الدكتور أحمد أبوالوفا، استشاري الطب النفسي، والدكتور أحمد عبدالكريم، استشاري الطب النفسي.

أحيت المطربة «آية عبد الله» نجمة برنامج «صوت الحياة» حفلا غنائيا على هامش المؤتمر الجماهيري الذي نظمته حملة «كلنا معاك من أجل مصر» لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي. وتألقت آية خلال الحفل بعدد من ...

صعد منذ قليل النجم محمد حماقي إلى مسرح حفل نادي سموحة في الإسكندرية بعد غياب 8 سنوات عنها. بدأ حماقي الحفل بأغنية «نفسي أبقى جنبه» بعدها صرح لجمهوره السكندري بأنه افتقدهم كثيرا، واستكمل بعدها بـ«أجمل ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل