المحتوى الرئيسى

«صفقة القرن» هل سيبيع «مرتضى» الوهم لجماهير الزمالك كالمعتاد ؟

03/10 00:06

مع كل أزمة تحيط برئيس الزمالك الحالي يخرج لوسائل الإعلام ليبيع الوهم لجماهير فريقه العريقه من أجل إشغالهم عن المشاكل والصراعات التي لا يكل ولا يمل مرتضى منصور من الدخول فيها منذ أن وطئت قدمه القلعة البيضاء.

رئيس الزمالك الذي باع الوهم كثيرا لجماهير الزمالك منذ توليه رئاسة القلعة البيضاء ما زال ينتهج نفس الأسلوب في شغل الشارع الرياضي بالإعلان عن صفقات مدوية وعالمية، قبل أن تستفيق جماهير الفارس الأبيض على الوهم مجددا.

في الموسم الأول لمرتضى منصور كرئيس للنادي حقق الزمالك ثنائية الدوري والكأس، قبل أن يخرج لكل وسائل الإعلام ويؤكد أن الفارس الأبيض بطلا للدوري لمدة 10 أعوام قادمة، ولكن ما حدث هو خسارة الفارس الأبيض للقب للعام الثالث على التوالي بعد ثنائية 2014.

في عام 2014 خرج مرتضى منصور ليعلن عن اقتراب ناديه من التعاقد مع الأسطورة البرازيلية رونالدينيو وتحدث عن هه الصفقة المدوية التي ستهز الكرة المصرية، قبل أن يخرج لاعب برشلونة السابق ويسخر من مرتضى، حينما أشار إلى أنه يقصد رونالدو وليس أنا.

وفي صيف 2015 دخل الأهلي والزمالك في صراع الصفقات المعتاد، وأعلن مرتضى منصور تعاقده مع الثنائي الأفريقي ماليك إيفونا وجون أنطوي، قبل أن ينتقل الثنائي للأهلي في وهم جديد لجماهير الزمالك، ليخرج مرتضى بشغل الرأس العام بأنه صرف النظر عن إيفونا وأنطوي بسبب إصابتهم بأمراض فيروس سي وتضخم في القلب.

وبعد تطفيشه للمدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا والذي أصبح معشوق جماهير الفارس الأبيض، عاد مرتضى ليبيع الوهم مجددا بأنه سيتعاقد مع مدرب عالمي من التصنيف الأول في أوروبا وهو مالم يحدث كما يحدث فى كافة تصريحاته بوسائل الإعلام أو إلى جمهور الزمالك.

وبعد خروج الزمالك خالي الوفاض الموسم الماضي دون أي بطولات، استمر مرتضى كعادته في بيع الوهم بتصريحاته حينما أعلن عن تعاقده مع مدرب عالمي مرة أخرى، ولكن كل جماهير الفارس الأبيض تفاجأت بالتعاقد مع الصربي نيبوشا والذي كل تاريخه التدريبي الفوز على الأهلي في البطولة العربية، قبل أن تتم إقالته قبل نهاية الدور الأول بعد نتائجه المخيبة للأمال.

وفي الوقت الذي يعاني الزمالك من مشاكل إدارية كبيرة وتقوم نيابة الأموال العامة العليا، بفحص أوراق النادي المالية بعد بلاغات بوجود خروقات مالية، وفتح حسابات سرية لتلقي أموال النادي، الأمر الذي أدى إلى تشكيل لجنة من وزارة الشباب والرياضة لإدارة النادي ماليا لحين انتهاء التحقيقات، خرج مرتضى منصور مجددا ليشغل الرأي العام بتعاقده مع صفقة مدوية ستهز مصر مستغلا رفض عبدالله السعيد التجديد للأهلي من أجل شغل الرأي العام بالصفقة الجديدة التي ستتسبب في حالات إغماء حسب ما أعلن مرتضى.

اصدر المكتب الاعلامى لرجل الأعمال ممدوح عباس بيان صحفى يؤكد فيه على الحرص الكامل على مصحلة نادى الزمالك واستقرار القلعة البيضاء واستمرار مسيرتها الكروية .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل