المحتوى الرئيسى

«التحرير» ترصد نشاط النجوم على «السوشيال»

03/10 11:57

شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك - تويتـر - إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفتـرة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة أن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير الـذين يهتمون بمعرفة آرائــهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحداث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.

البداية مع الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، الذي كتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "أنباء عن تعاقد الزمالك مع اللاعب الليبيري ويليم جيبور الصفقة الذي تم وصفها بصفقة القرن".

وكتب الصقر أحمد حسن، نجم المنتخب الوطني والأهلي والزمالك السابق، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "من عجائب الايچيبشن ليج النقاز يتعاقد في 2018 ويفوز بجائزة أفضل ظهير في 2017 في استفتاء الأهرام.. من المسئول عن هذه الاختيارات في صحيفة عريقة مثل الأهرام؟؟".

كما كتب العالمي أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك السابق، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "في استفتاء الأهرام فاز حمدي النقاز بلقب أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري في 2017 (معلومة اللاعب لم يشارك مع الزمالك في 2017) ووقع للزمالك في 2018!! #سبحان_الله".

فيما هنأ صالح جمعة نجم النادي الأهلي المعار لصفوف الفيصلي السعودي، شقيقة الأصغر عبد الله جمعة جناح نادي الزمالك، وكتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "مبروك حبيبى على أفضل لاعب صاعد فى مصر لعام 2017 مزيد من التألق إن شاء الله".

من جانبه كتب أحمد الشيخ، نجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الحمد لله"، وذلك بعد أن سقط فريق الهلال في فخ الخسارة أمام نظيره الاتفاق بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في افتتاح الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين.

وجه الاتفاق بهذا الفوز ضربة قاسية لأحلام الهلال في حسم لقب الدوري مبكرا، بعد أن تجمد رصيد (الزعيم) عند 49 نقطة، وأصبح الفارق بينه وبين الأهلي نقطة واحدة فقط، بينما صعد الاتفاق إلى المركز الخامس برصيد 33، والذي كان مهددا بالهبوط قبل تولي سعد الشهري تدريب الفريق. 

وكتب تركي آل الشيخ المستشار في الديوان الملكي السعودي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، ورئيس الاتحاد العربي، ورئيس شرف النادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "سعد الشهري لازم يدرب منتخب الشباب"، "الا بتطلعوني اقلت دياز بالقوه؟! وهل انا سبب هبوط مستوى لاعبين الهلال؟! شوية عقل! الي ما ياكل بيده ما يشبع!".

وأضاف الشيخ: "دياز أضاع 17 نقطة في الدوري! وشالته الإدارة.. بس لازم شماعة.. لييييه تغرد! فز في الملعب وماحد غير الله يقدر عليك!.. ترا الاتفاق على فكرة هازم كل الفرق الدور الثاني! ووزي مالهلال رايح منه سالم النصر رايح منه يحي والاتحاد فهد ... والهلال جاب محترف مكان سالم!".

وأردف تركي: "لا تقول ولع لا تقول ولع!!! فز في الملعب ولا عليك من أحد... وايه ولع الدوري فرق نقطة ومباراة الهلال والأهلي الحاسمة، والدور الأول الهلال متعادل مع الاتفاق في وجود الداهية دياز ...!، واثنين محترفين مصابين والثالث حارس جايبينه ومايلعبونه والرابع مهاجم يوم يلعب عشرة لا ... وفي الأخير يا تركي آل الشيخ يادب!، وفي ناس لو مات فيل في ساحل العاج قالوا تركي آل الشيخ!".

وأتم تركي آل الشيخ: "نتائج #الهلال مع دياز بعد نهائي آسيا: (تعادل مع الاتحاد - تعادل مع الشباب - تعادل مع الفيصلي - تعادل مع الاتفاق - تعادل مع الفتح - خسر من الفيحاء - تعادل مع الاتحاد - خرج من كأس الملك من القادسية - تعادل مع النصر - تعادل مع العين - خسر من الاستقلال)، تركي آل الشيخ السبب... ليه سمين ليه تغرد!".

من جانبها كتبت رانيا علواني، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام": "مبروك للنادي الأهلي وجماهيره وأعضائه التتويج ببطولة الدوري للكرة الطائرة رجال.. مبروك ك/ محمد مصيلحي المدير الفني.. مبروك للفريق والجهاز بالكامل.. #الأهلي #نادي_بطولات  #روح_الفانلة_الحمرا".

فيما كتب خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "مليون مبروك لرجال طائرة الأهلي الفوز بالدوري بعد غياب ثلاث سنوات، وسيظل دائما الأهلي هو مصدر سعادة جمهوره العظيم..  #ملوك_الصالات #الأهلي_فوق_الجميع".

ونجح الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي فى حصد لقب الدورى العام، بعد الفوز على سموحة فى المواجهة التى أقيمت بين الفريقين مساء الجمعة، بثلاثة أشواط نظيفة، ليتوج بالبطولة للمرة الـ29 في تاريخه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل