المحتوى الرئيسى

شاهد| وفاء عامر تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها

03/10 05:00

نشرت الفنانة وفاء عامر حبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عدة صور من أحدث جلسات تصويرها بعدسة المصور الفوتوغرافي محمود عاشور.

وظهرت الفنانة المتألقة وفاء عامر خلال الجلسة بإطلالة شبابية مميزة، حيث ارتدت فستانًا باللون «الموف»، ونالت الصور إعجاب العديد من جمهورها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق مُتصل، انتهت وفاء عامر تصوير مسلسلها الجديد «السر»، ويشاركها البطولة الفنان حسين فهمي ونضال الشافعي وريم البارودي ومن إخراج محمد حمدي.

وفي سياق آخر، وافقت وفاء عامر على المشاركة في مسلسل «نسر الصعيد»، والذي يقوم ببطولته محمد رمضان حيث ستحلّ بديلة للفنانة سلوى خطاب التي اعتذرت عن الاشتراك في المسلسل بسبب الإصابة التي تعرضت لها في أسوان خلال تصوير مشاهدها في مسلسل «سك على اخواتك» مع علي ربيع.

ولقد أبدت الموافقة على إنقاذ العمل، خاصة وأنها غير مرتبطة في الفترة الحالية بأي أعمال درامية بعدما أوشكت على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل «السر» مع المخرج محمد حمدي الذي ينتمي للدراما الطويلة وسيُعرَض خارج السباق الرمضاني.

يشار إلى أن «نسر الصعيد» من تأليف محمد عبد المعطي، ويجمع في بطولته أيضاً كل من درة وعائشة بن علي.

وتدور أحداثه حول ضابط شرطة يواجه الإرهاب، وهو من إخراج ياسر سامي الذي يدرس الاستعانة بوحدة تصوير إضافية خلال الفترة المقبلة لإنجاز جميع مشاهد العمل في الوقت المحدد.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل