المحتوى الرئيسى

شباب الأهلي × الوصل | مباشر لحظة بلحظة | Goal.com

03/09 18:10

* برجاء تحديث الصفحة لمتابعة كافة مستجدات المباراة

بدلاء الإمبراطور: (سلطان المنذري ، خالد الشيباني ، فارس خليل ، علي عبد الله ، أحمد عيسى ، خليل خميس ، علي صالح).

الفريق الضيف "الوصل": يبدأ المدرب "رودولفو آروابارينا" بطريقة (4-3-1-2)، وبتشكيلة من اللاعبين تضم: (يوسف الزعبي / سالم العزيزي ، عبد الله صالح ، عبد الله جاسم ، هزاع سالم / حمد البلوشي، علي سالمين ، عبد الله النقبي / آنتوني كاسيريس / فابيو دي ليما ، رونالدو مينديش).

بدلاء الفرسان الحمر: (حسن حمزة، داوود علي، وليد حسين، مون، خميس إسماعيل، عبد العزيز سالم، محمد سبيل).

صاحب الأرض والضيافة "شباب الأهلي دبي": يبدأ المدرب "مهدي رضا" بتشكيلة تضم: (ماجد ناصر، سالمين خميس، حبيب الفردان، وليد عباس، إسماعيل الحمادي، عبد العزيز هيكل، حسن إبراهيم، محمد مرزوق، إيريك آنتي ، ماجد حسن ، سعيد جاسم).

يحتضن اللقاء استاد راشد؛ والصافرة للحكم عمر آل علي.

واجه الوصل النصر في ربع نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي، وتعادل معه في لقاء الذهاب بنتيجة (2-2)، ثم انتصر في الإياب بهدفٍ نظيف صعد به لنصف النهائي بمجموع نتائج (3-2).

أما الوصل فكان مشوارة في المجموعة الثانية أشد صعوبةً من منافسه في لقاء اليوم، حيث تأهل الإمبراطور الإماراتي محتلاً للمركز الثالث برصيد 7 نقاط بعد انتصاره الأول على دبا بنتيجة (3-2)، ثم الانتصار الكبير أمام الإمارات بنتيجة (4-0)، ثم تعادله مع شباب الأهلي بنتيجة (2-2) فسيطر طابع الثقة علي الأداء فهزم  في المباراة التاالية أمام الوحدة بثلاثية نظيفة، وحاول الفريق الأصفر استعادة زمام الأمور أمام الشارقة لكنه هُزم بنتيجة (4-3).

صعد الأحمر كمتصدر للمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، فواجه حتا في ربع النهائي وانتصر عليه بمجموع نتائج (5-1)، حيث فاز عليه ذهاباً بثلاثيةٍ نظيفة، وأعاد الكرة إياباً بنتيجة (2-1).

بدأ الفرسان الحمر مشوارهم في دور المجموعات بتعادلٍ مع الوحدة بهدفٍ لكل فريق، ثم صُدم بتعادلٍ آخر لكن مع الشارقة هذه المرة وبنتيجة (3-3)، ثم تعادل مرةً ثالثة مع الوصل بنتيجة (2-2)، وبعد ذلك حقق شباب الأهلي انتصاره الأول في المسابقة على حساب الإمارات بثلاثيةٍ نظيف، وأخيراً خسر من دبا الفجيرة بهدفين لهدف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل