المحتوى الرئيسى

أسرة شهيد الأقصر تحلم باللقاء.. والمحافظ: إطلاق اسمه على مدرسة

03/09 17:53

ما زالت أسرة الشهيد "محمد عبدالعليم"، الشهير بـ"طارق عبده" في منطقة السبتية بالكرنك القديم شمال الأقصر، تحلم بموعد اللقاء الذى تخلف عنه ابنها، ليلحق بالشهداء والصديقين، بعدما لقى الشهادة أثناء أدائه واجبه الوطنى، خلال هجوم إرهابى استهدف مركز البدرشين بمحافظة الجيزة.

قال والد الشهيد محمد عبدالعليم، إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من نجله قبيل استشهاده، يطلعه على أنه سوف يستقل القطار متوجهًا إلى الأقصر حتي يقضى بضعة أيام قليلة برفقة أسرته المكونة من الأم والأب وأربعة أشقاء "ولدان وبنتان" وترتيبه الثاني بين إخوته، ليعود مرة أخرى لاستكمال خدمته.

وأضاف أنه كان في انتظار وصول مكالمة هاتفية من نجله يطلعه فيها بأنه وصل إلى الأقصر، ولكن الاتصال الذي ورد إليه كان يحمل نبأ أستشهاد نجله برصاص الأيادى السوداء للإرهاب، ليعود نجله إلى مسقط رأسه محمولًا على الأعناق، متشحًا بعلم مصر، ليرقد فى قبره وترتفع روحه إلي جوار ربه.

وتابع أنه يحلم ليل نهار بالقصاص لنجله وإبادة الإرهاب فى مصر، قائلًا: "ابني الكبير علاء خدمته العسكرية في سينا وأنا حملته أمانة إنه يجيب حق أخوه وحق كل الشهداء من ولاد مصر إللى راحوا بسبب رصاصة غدر من إرهابى التصقت الخسة بدمه".

من جانبه، أوضح الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر، أنه وافق على المذكرة المقدمة من كل من النائب الدكتور حمادة العماري، عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الصحة بالبرلمان، والنائب أحمد إدريس، عضو لجنة السياحة والطيران بالبرلمان، والخاصة بإطلاق اسم الشهيد طارق عبدالعليم، شهيد الواجب الوطنى في حادث البدرشين الإرهابى، على مدرسة الكرنك الابتدائية بمنطقة الكرنك بمدينة الأقصر، وذلك عرفانًا بالجميل للشهيد وأسرته وذويه لما قدموه من تضحية وفداء.

يشار إلى أن الشهيد محمد عبد العليم كان قد استشهد خلال الحادث الإرهابى الذى وقع يوم الجمعة الماضي في مركز البدرشين بمحافظة الجيزة، وأسفر عن استشهاد فرد شرطة واأمين شرطة و3 مجندين من قوات أمن الجيزة.

شهدت كنيسة العذراء مريم بمدينة الخارجة في الوادى الجديد، اليوم الجمعة، توافدًا كثيفًا لإلقاء نظرة الوداع على الأنبا بقطر أسقف إيبارشية الوادى الجديد والواحات، بعدما وصل جثمانه إلى مقر المطرانية أمس ...

شهد الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الجمعة، تجميل وتشجير مقر الجامعة الجديد بمدينة سوهاج الجديدة، وزراعة العديد من أنواع الزهور خاصة مع بداية فصل الربيع. وقال عزيز إنه في غضون الأيام ...

الحركة العفوية التي تقومين بها عندما تكونين في عجلة من أمرك، وتريدين إنجاز أمر ما أو القراءة ويعيقك شعرك المنسدل، فتقومين بوضعه خلف أذنيك، ثم عندما تنتهين تعيدينه إلى وضعه لتبدين مهندمة أكثر.. ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل