المحتوى الرئيسى

حارس ليفركوزن: الدوري الألماني ممل وبايرن السبب

03/09 16:46

يرى بيرند لينو حارس مرمى فريق باير ليفركوزن أنه لا يتوقع انتهاء هيمنة بايرن ميونيخ على الدوري الألماني في وقت قريب.

ويقترب بايرن من اللقب السادس على التوالي حيث يحتل صدارة البوندسليجا بفارق 20 نقطة عن أقرب منافسيه ويتبقى 8 مباريات على انتهاء المسابقة.

وفي تصريحات لموقع Omnisport قال لينو: "يجب أن نعترف بأن الفجوة بيننا وبين بايرن كبيرة للغاية، ليس فقط في جدول الترتيب ولكن على الصعيد المالي أيضا".

عندما كان أنفيلد معقلا لمانشستر يونايتد في ليلة استثنائية مؤتمر مورينيو عن - الرد على نيفيل والعداوة مع ليفربول و"المدافع" لوكاكو في ذكراها الأولى.. القصص الخلفية لعودة برشلونة الأعظم في تاريخ كرة القدم كلوب عن صلاح: آمل أن يواصل.. مع شخصيته وسلوكه لا توجد لحظات صعبة الحقيقة وراء حسام عاشور

وأضاف "عندما نلعب في أوروبا ليس بمقدورنا القيام بعملية تدوير، لكن ميونيخ قادر على تغيير فريق كامل".

وواصل "على المدى الطويل ستكون الأمور صعبة للغاية. بايرن يمتلك الثبات والطموح للفوز بكل مباراة، ستحتاج الفرق للعمل كثيرا لحصد اللقب في السنوات القادمة".

وتابع الحارس صاحب الـ26 عاما حديثه "في عالم كرة القدم كل شيء وارد، ربما ستحدث له بداية سيئة وسيحصل فريق آخر على انطلاقة رائعة. عندما نلعب موسم رائع أتمنى تحقيق البطولة".

وأكمل "الناس يقولون إن البوندسليجا مملة حسنا فإن السباق بالنسبة للبطولة ممل، ولكن خلف المركز الأول تكون الإثارة".

"في إحدى المباريات تكون في المركز السادس ثم أخرى في المركز الثاني. بالنسبة إلينا هذا مثير مثلما هو الحال للجماهير".

واختتم "من المؤكد أننا نريد أن نلعب بشكل أكثر ثباتا. لقد ربحنا مباراة ثم خسرنا، وهكذا.. سيكون الوضع أفضل عندما نحصل على مزيد من الهدوء، ولكن الأمر ليس بهذه السهولة ".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل