المحتوى الرئيسى

بالفيديو- منة فضالي: أنا مطلقة ولست عانس وندمت على دخولي المجال الفني

03/09 16:19

قالت الممثلة منة فضالي إنها تخاف من الارتباط كثيرا مشيرة إلى أن اختياراتها في الحب فاشلة لأنها تقرر بقلبها وليس بعقلها، وبالتالي لا تختار بشكل جيد.

ووصفت نفسها بأنها عاطفية ورومانسية بصورة زائدة مما جعلها تقع في أخطاء كثيرة.

أضافت خلال حلولها ضيفة على برنامج "دودي شو" من تقديم دعاء صلاح ويذاع عبر قناة "النهار"، أنها لا تخاف من التقدم في العمر دون زواج، كاشفة أنها لا تحمل لقب "عانس" بل "مطلقة" فهي سبق لها تجربة الزواج ولكن لم تكتمل.

أما عن فكرة الإنجاب فقالت إنها لازالت صغيرة في السن ومن الممكن أن تنجب دستة أطفال.

وأكدت منة أنها ترفض أن تكون زوجة ثانية، فهي عاشت فكرة أن يتزوج والدها زوجة غير والدتها وتعرف هذا الشعور، كما ترفض بشدة أن يتزوج رجل عليها فلن تقبل بهذه الفكرة.

وتطرقت للحديث عن أكثر شيء تريد أن تمحيه من الماضي وهو عيد ميلادها، لتمحى الواقعة الشهيرة المرتبطة بصور فاضحة لها من احتفال قبل سنوات.

وأوضحت أن ما حدث وقتها هو خيانة من بعض الأشخاص الذين كانت تعتقد أنهم أصدقائها ولكنهم ليسوا كذلك فقد كانوا سببا في الإضرار بها.

أما عن شيء تلوم نفسها عليه فهو عملها في مجال التمثيل، وتندم على دخولها هذا المجال لأنها مهنة مرهقة وأتعبتها كثيرا.

يشار إلى أن منة فضالي يعرض لها حاليا مسلسل "بيت السلايف" وهو من بطولة عبير صبري وبوسي وأحمد صلاح حسني ومنه فضالي وعمرو رمزي وحازم سمير وسمر جابر وأحمد الشامي وجيهان خليل، من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق، وإنتاج ممدوح شاهين.

بالفيديو- منة فضالي توضح حقيقة عمليات التجميل التي أجرتها

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل