المحتوى الرئيسى

11 تصريحًا لبطلة كليب "بابا فين".. أبرزها الرد على شائعة وفاتها - E3lam.Org

03/09 15:42

رغم مرور ما يقرب من 16 عامًا على أغنية الأطفال الشهيرة “بابا فين” لفريق “فري بيبي”، والتي حقق الفيديو كليب الخاص بها نجاحًا كبيرًا عام 2002، إلا أنه عند طرحها على موقع يوتيوب بعد 7 سنوات من عرضها، لا تزال تحقق نسب مشاهدات مرتفعة تخطت الـ25 مليون مشاهدة حتى الآن.

نرشح لك: كوميدي وانتهازي ومنافق.. صورة الصحفي في السينما المصرية

تواصل “إعلام دوت أورج” مع ميرنا جمال إحدى بطلات أغنية “بابا فين”، لمعرفة أين اختفت بعد شهرتها الكبيرة في الأغنية، ومصير فريق “فري بيبي”، وفيما يلي أبرز تصريحاتها.

1– شاركت في أغنية “بابا فين” عندما كنت بعمر 5 سنوات، وبعدها شاركت مع الفريق في جولات كثيرة إلى الدولة العربية لإحياء مجموعة من الحفلات.

2– شاركت في مسلسل “آن الآوان” مع الفنانة وردة والفنانة روجينا التي جسدت دور ابنتها بالمسلسل التي تبنتها.

3– وكذلك في فيلم “ولد وبنت” مع الفنان سامي العدل حيث جسدت دور البطلة في الصغر، تلا ذلك مشاركتي في فيلم “بلطية العايمة” مع الفنانة عبلة كامل، وكنت شاركت قبل هذا الفيلم في إعلان معها أيضًا واختارتني بعدها للفيلم.

4– الفنانة عبلة كامل اختارتني أيضًا لأداء دورها وهي صغيرة في مسلسل “سلسال الدم” الجزء الأول، وعندما رأتني بالحجاب طلبت منهم ظهوري بالحجاب دون وضع “ضفاير” أو أي شيء.

5– بعدت فترة عن الميديا، بسبب الثانوية العامة والدراسة، بعدما شعرت بأن شيئا ما ينقصني حاولت دخول مجال أحافظ من خلاله على حجابي، فكان مجال modeling، خاصة أنه منتشر تلك الأيام والملابس تكون متاحة للمحجبات.

6– لم نفترق كفريق “فري بيبي” فنحن أشبه بالعائلة، لا زلنا نخرج مع بعض حتى الآن، “فكرنا نرجع تاني لكن كل واحد فينا اتشغل في حياته ودراسته، في مننا اللي اتخرج واللي لسة بيدرس، ما عرفناش نجمع نفسنا كفرقة لكننا لسة صحاب”.

7– أيضًا على المستوى العائلي لكل منَّا في فريق “فري بيبي”، لا تزال عائلاتنا على تواصل حتى الآن ولم نفترق أبدًا ومتمسكين ببعضنا البعض سواء كبار أو صغار.

8– أتمنى أن أجد فرصة بحجابي في الفن، وأن أعود للتمثيل مرة أخرى.

9– حاليًا أنا طالبة في الفرقة الثالثة من كلية التجارة، وشاركت في إعلانات كثيرة جدًا أخرجها مخرجون مشهورون الآن.

10– كانت هناك شائعات كثيرة حول وفاتي، بعدما انقلب “الباص” الخاص بنا أثناء ذهاب الفريق إلى إحدى الحفلات، ولا يزال البعض يصدقها حتى الآن للأسف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل