المحتوى الرئيسى

مفاجأة كبرى : تونسي ضمن قائمة 5 أفضل لاعبين في أووربا في شهر فيفري

03/09 13:57

حل التونسي وهبي الخزري، نجم ستاد رين الفرنسي، في المركز الخامس ضمن قائمة أفضل 5 لاعبين في البطولات الأوروبية الكبرى (فرنسا وإنكلترا وألمانيا وإسبانيا وإيطاليا)، وذلك وفقا لإحصائيات مرصد ركة القدم (سيس).

ونجح نجم “نسور قرطاج” في الحصول على عدد 94.7، وراء الكولومبي دافيدوسن شانشيز، نجم توتنهام هوتسوبر (95 نقطة) والبرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنكليزي (95) والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني (98) والمصري محمد صلاح، هدف ليفربول الإنكليزي (98.7).

Exclusive @CIES_Football analysis with @OptaPro data: best performing big-5 league players for last month’s domestic league matches. @22mosalah ahead of @Cristiano! Full tables at https://t.co/1dpMRW0M8y. Enjoy pic.twitter.com/5PDEUIJ3ZZ

— CIES Football Obs (@CIES_Football) March 7, 2018

وقدم الخزري مستويات قوية مع ستاد رين منذ انتقاله إليه في نطاق الإعارة قادم من ساندرلاند الإنكليزي حيث شارك في 27 مباراة سجل خلالها 11 هدفا وصنع هدفا اخرين.

وشهدت القيمة التسويقية لهذا الأخير في موقع “ترانسفير ماركات” المختص في تقييم أسعار اللاعبين ارتفاعا ملحوظا لتصل لمبلغ 10 مليون يورو.

ويتواجد الخزري على رادار العديد من الأندية الكبرى في فرنسا، غير أن أن أولمبيك مارسيليا يبدو الاقرب من أجل الحصول على خدماته خلال الموسم القادم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل