المحتوى الرئيسى

مريض نفسي يطلق الرصاص على قوة أمنية أثناء فحص بلاغ بقليوب

03/09 13:21

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط تاجر أراضي يعاني من مرض نفسي لقيامه بإطلاق أعيرة نارية من طبنجة صوت على قوة أمنية بقليوب، خلال فحص بلاغ تصادم قطار بعربة كارو، ظنا منه أن القوات تحاول ضبطه لإدمانه المواد المخدرة.

نجحت القوات في السيطرة على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقي اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، إخطارا من النقيب عاطف بركات الضابط بمركز قليوب بأنه حال قيامه بفحص بلاغ حادث تصادم قطار بعربه كارو بمزلقان عرب العراقي، مركز قليوب، حيث تبين هروب مالك العربة الكارو تاركاً العربة، ووفاة الدابة (حصان) فوجئت القوات بقيام شخص مجهول مستقل سيارة تحمل لوحات معدنية "أ و ق 415"، ماركة نيسان صني، فضي اللون، بالنزول من السيارة وإطلاق عدة أعيرة نارية في الهواء، والتعدي على القوات بالسب والشتم.. وتمكنت القوات من السيطره عليه، وضبطه واستخلاص السلاح من يده.

انتقل اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، وتبين أنه المتهم يدعى "م س"، تاجر أراضي، وبفحص السلاح تبين أنه طبنجه صوت وبخزينتها عدد 7 طلقات صوت، وعثر على عدد 5 فارغ، وضبط بحوزته 7 قطع من الحشيش المخدر، تزن حوالي 15 جرام و10 أقراص مخدرة، ومبلغ مالي 320 جنيه، ودفتر من ورق البفرة.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط قرر أنه يعاني من مرض نفسي، ويتم علاجه بأحد المصحات النفسية، واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي.

بإستدعاء شقيق المتهم قرر أن شقيقه يعاني من مرض نفسي نتيجة إدمانه تعاطي الأقراص المخدرة، وأنه يتردد منذ فترة على مركز للطب النفسي لعلاجه من الإدمان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل