المحتوى الرئيسى

أتوبيسات مخصصة لنقل المهندسين لمقر اللجان الانتخابية بالاستاد‎

03/09 12:27

تقدم نقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة، أتوبيسات مخصصة لنقل المهندسين إلى مقر اللجان الانتخابات باستاد القاهرة بمدينة نصر، حيث يتم توزيع أتوبيسات تابعة للنقابة كما يلي:

- وسط القاهرة: عبدالمنعم رياض – مبنى النقابة العامة ـ غمرة ـ مسجد النور – نادى السكة – الاستاد.

- القاهرة الجديدة: القاهرة الجديدة – مسجد فاطمة الشربتلى – المستشفى الجوى – الحي العاشر التبة ــ 

- مصطفى النحاس: مسجد نورى خطاب – الاستاد.

- جنوب القاهرة: ميدان الحرية (المعادي) – بنزينه التعاون (فم الخليج) – السيدة عائشة – الاستاد.

- شمال القاهرة: المظلات (سينما مودرن) – الخلفاوي – شارع الورشة – كليه الهندسة - حي شبرا – غمرة – الاستاد.

- شرق القاهرة : الجراج ( حديقة بدر ) - جسر السويس - الف مسكن - تجنيد - ميدان روكسس- المستشفى العسكري ( كوبرى القبة) - الاستاد.

وتجري اليوم الجمعة، جولة الإعادة بين المهندس هاني ضاحي وزير النقل الأسبق ورئيس قائمة مهندسون في حب مصر، والمهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين الحالي ورئيس قائمة تيار الاستقلال.

وكان المهندس هاني ضاحي قد حصل علي 12 ألفا و377 صوتًا من إجمالي عدد الأصوات الصحيحة التي بلغت 27 ألفًا و326 صوتًا، بينما حصل النبراوي علي 8 آلاف و134 صوتًا، وكانت المنافسة علي مقعد نقيب عام المهندسين قد أجريت بين 19 مرشحًا.

وأظهرت نتائج الانتخابات الجولة الثانية التي أجريت الجمعة الماضية حسم قائمة مهندسون في حب مصر المعركة علي مقاعد الأعضاء المكملين البالغ عددهم 11 مقعدًا، من بين 131 مرشحًا تنافسوا علي هذه المقاعد بواقع 7 مرشحين من شعبة تعدين وبترول وفلزات، و19 مرشحًا بشعبة عمارة، و6 مرشحين بشعبة غزل ونسيج، و25 مرشحًا بشعبة كهرباء، و6 مرشحين بشعبة الهندسة الكيميائية والنووية، و35 بشعبة مدني و33 بشعبة ميكانيكا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل