المحتوى الرئيسى

ضبط كمية من مخدر الحشيش والترامادول بحوزة 3 أشخاص بالبحر الأحمر

03/09 12:13

تمكن النقيب محمد عسر ضابط مباحث قسم رأس غارب المعين خدمة كمين الزعفرانة من ضبط المدعو "ع. ا. م" عاطل ومقيم المحلة – الغربية وبحوزته عدد 2 قطعه صغيرة الحجم لجوهر الحشيش المخدر تزن حوالي 10 جرام عند استقلاله احد الأتوبيسات القادمة من مدينة القاهرة إلى مدينة الغردقة.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 464 جنح قسم رأس غارب لسنه 2018 وأخطرت النيابة العامة.

كما تمكن النقيب كريم أغا ضابط مباحث قسم رأس غارب المعين خدمة تمشيط طريق الجلالة -الزعفرانة من ضبط المدعو "م. و" عاطل ومقيم منشية صبري قويسنا- المنوفية وبحوزته عدد 20 قرصا من عقار الترامادول المخدر عند استقلاله احد الأتوبيسات القادمة من مدينة القاهرة إلى مدينة الغردقة.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي تحرر عن الواقعة المحضر رقم 474 جنح قسم رأس غارب لسنه 2018 وأخطرت النيابة العامة.

كما تمكن النقيب محمد رشاد ضابط مباحث قسم سفاجا عند مروره بدائرة القسم من ضبط عاطل ومقيم بجوار المسجد الكبير – سفاجا وبحوزته عدد 2 قطعة متوسطة الحجم من جوهر الحشيش المخدر تزن حوالى 20 جرام.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل