المحتوى الرئيسى

10 نساء من أصول عربية الأكثر إثارة في الغرب

03/09 12:08

القاهرة - الجمعة، 09 مارس 2018 12:04 م

الخميس، 08 مارس 2018 - 04:43 م

بمناسبة يوم المرأة العالمي، قدمت وكالة «سبوتنيك» مجموعة صور مختارة لنساء من أصول عربية حققن شهرة كبيرة في عالم الفن والغناء والتمثيل والأزياء، في بلاد الغرب.

هي عارضة أزياء أمريكية وعالمية مشهورة، والدها فلسطيني اسمه محمد حديد، وهو صاحب شركة بناء، ووالدتها أمريكية، وجيجي هي الوجه الرسمي لشركة  " توم فورد" وعارضة أزياء لـ "فيكتوريا سيكريت".

 هي أخت جيجي حديد، وهي أيضا عارضة أزياء أمريكية.

شاكيرا   وهي مغنية كولومبية مشهورة، والدها لبناني الأصل، انتقل للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصل على الجنسية الأمريكية، والتقى بوالدتها التي تحمل الجنسية الكولومبية.

 اسمها الكامل أمل علم الدين، وهي محامية وناشطة حقوقية وكاتبة إنجليزية من أصل لبناني، وتعمل كلوني محاميةً وهي متخصصة في القانون الدولي وحقوق الإنسان، وزوجة الممثل ونجم هوليوود جورج كلوني.

ممثلة مكسيكية، من أصول إسبانية ولبنانية، حيث ترعرع والدها في لبنان، وبقي اسمها العربي كما هو حين أصبحت نجمة من نجمات هوليوود.

لبنانية ولدت عام 1985، كانت في الثامنة من عمرها عندما قررت عائلتها ترك لبنان بسبب الحرب الأهلية، والانتقال إلى الولايات المتحدة حيث دخلت مدرسة كاثوليكية أمريكية، وهي صاحبة لقب ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2010.

شانون إليزابيث اسمها الكامل شانون إليزابيث فضل وهي ممثلة أمريكية ووالدها من أصل سوري.

 ممثلة أمريكية، جدها ووالدها من أصول قبطية مصرية، ووالدها كان بائعا بسيطا ي مصر.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل