المحتوى الرئيسى

فى 3 خطوات .. القهوة سر جمالك الداخلى والخارجى - صوت الأمة

03/09 10:59

عشاق القهوة لا يستطيعوا التخلى عنها لحظة، وهى ليست للجمال الداخلى فقط ولكنها تساعد الفتيات على الظهور بشكل صحى وجمالى، حيث يمكن للكافيين تعزيز مظهر بشرتك والحفاظ عليها أكثر صحية، فهو يساعد في تقليل البقع الداكنة، وتصبغ الجلد، وتسمير البشرة، وما إلى ذلك، ويساعد في جعل البشرة أكثر إشراقا.

 من المعروف أن القهوة هي أحد مضادات الأكسدة التي تساعد على شد الجلد وتحمي البشرة من الجذور الحرة، فهى تساعد أيضا في تقشير الجلد، مما يجعلها تبدو أكثر إشراقا، حل واحد للعديد من مشاكل الجلد.

وقدم موقع" boldsky" خطوات للحصول على هذا الجلد أكثر إشراقا وأكثر صحة، وبشرة خالية من العيوب في راحة منزلك.

 التطهير، فهو يزيل الأوساخ والزيوت الزائدة وغيرها من الشوائب غير المرغوب فيها، مما يجعل البشرة نظيفة، كل ما تحتاجه لهذه الطريقة البسيطة هي مسحوق القهوة وهلام الصبار، خذ ملعقة كبيرة من مسحوق القهوة المطحون في وعاء، تضاف ملعقتان كبيرتان من هلام الصبار إليها وتخلط كلا المكوّنات جيداً.

 ضع المزيج على وجهك وقم بتدليكه في حركة دائرية لمدة دقيقتين، ثم اغسلها بالماء العادي.

 الغسل، يساعد التنظيف في تحسين المظهر العام للوجه عن طريق إزالة خلايا الجلد الميتة وتقشير الجلد.

 قناع الوجه، هو الخطوة الأكثر أهمية في عملية تجميل الوجه، تساعد أقنعة الوجه على ترطيب البشرة وجعل المظهر العام للبشرة أفضل.

إضافة  ملعقة كبيرة من مسحوق القهوة إلى وعاء، إضافة  ملعقة كبيرة من العسل ومزجها بشكل جيد، وضع هذا القناع على وجهك والتدليك بلطف في حركة دائرية. دعها تجف لمدة 15 دقيقة ثم شطفه، العسل يحتوي على عوامل الترطيب، والتي عندما مختلطة مع القهوة يمكن أن تبقي بشرتك مرطب ومتوهجة.

خذ ملعقة طعام من مسحوق القهوة المطحونة ناعماً، أضف بضع قطرات من الليمون إليها وشكل معجون ناعم، ضع هذا الخليط على وجهك وعنقك، اترك الخليط لمدة 30 دقيقة على الوجه واغسله، يحتوي الليمون على فيتامين C الذي يساعد في إزالة الأوساخ الزائدة من بشرتك مما يجعل بشرتك تبدو أكثر نظافة وصحة.

3.قناع القهوة واللبن                                                                                                                                       

اخلطي ملعقة طعام من مسحوق القهوة المطحونة ناعما وملعقة كبيرة من الحليب، للحصول على معجون سميك، ضع العجينة على وجهك وتركها لمدة 20 دقيقة، بعد 20 دقيقة ، اشطفيه بفركه برفق في حركة دائرية، يحتوي الحليب على عوامل تساعد في زيادة وهج بشرتك.

لو عايزة تحافظي على جمال ونضارة بشرتك مفتاح السر في هذه الخضراوات

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل