المحتوى الرئيسى

انطلاقة موفقة لسيرينا في إنديان ويلز

03/09 18:01

حققت الأمريكية المخضرمة سيرينا وليامز عودة موفقة للملاعب عقب ولادة طفلتها الأولى بعد الفوز 7-5 و6-3 على منافستها زارينا دياز القادمة من قازاخستان في الدور الأول لبطولة انديان ويلز المفتوحة للتنس في كاليفورنيا الليلة الماضية.

وأمام جمهور كبير في الملعب الرئيسي لم تكن سيرينا في أفضل حال كما هو متوقع في أول مباراة في الفردي تخوضها منذ نحو 14 شهرا بعد فوزها بلقب استراليا المفتوحة في بداية 2017 وهي حامل.

ورغم تراجع المستوى نجحت سيرينا التي حصدت 23 لقبا في البطولات الأربع الكبرى في حسم الفوز بصمودها في بعض اللحظات الهامة بفضل خبرتها الكبيرة.

فبعد التعادل 5-5 في المجموعة الأولى كسرت سيرينا (36 عاما) إرسال منافستها لتحسم المجموعة قبل أن تفوز بالثانية وتضمن الظهور في الدور الثاني.

ووضعت سيرينا طفلتها الأولى في سبتمبر أيلول الماضي لكنها تقول إنها واجهت صعوبات كبيرة في التعافي بعد ذلك وغابت جراء بعض المضاعفات عن استراليا المفتوحة في يناير كانون الثاني الماضي.

وقالت سيرينا بعد الفوز "لا أصدق. استمر الغياب أكثر من عام ووضعت طفلتي ولابد لي من العودة للمنزل لرؤيتها وأنا متحمسة كثيرا لذلك".

وأضافت عن الأداء "بالتأكيد لم تكن العودة سهلة لكنها كانت جيدة. وتراجع أدائي قليلا لكن لا يهم. فقد عدت للملاعب وابذل قصارى جهدي".

وستلتقي سيرينا غير المصنفة في الدور المقبل مع الهولندية كيكي بيرتنز بينما تلتقي شقيقتها الأكبر فينوس التي أعفيت من الدور الأول مع الرومانية سورانا كريستيا.

وبعد غياب طويل عن الملاعب استمر ثمانية أشهر حققت لاعبة روسيا البيضاء فيكتوريا أزارينكا عودة ناجحة بالفوز على البريطانية هيذر واطسون 6-4 و6-2.

وهذا هو الفوز السادس على التوالي لأزارينكا على واطسون دون هزيمة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل