المحتوى الرئيسى

حمدى عبد المولى: وثيقة التأمين على العمال بـ20 جنيها

03/09 07:44

قال الوسيط التأميني حمدى عبد المولى، إن عقد التأمين على العمال، يُصرف لتغطية الحوادث الشخصية للعاملين، والناتجة خلال يوم العمل بداخل وخارج الشركات.

وأضاف الوسيط التأميني أن مشروع التأمين على عمال مصر خرج إلى النور، بعد إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي عن ضرورة الاهتمام بالعمالة غير المنتظمة وأصحاب الدخل المتغير، وطرح مشروع التأمينات على جميع العاملين والعمالة المؤقتة من خلال شركة مصر تكافل، ضد مخاطر الحوادث الشخصية بالإضافة للعلاج الناتج عن الحادث.

وأشار إلى أن شركة التأمين تتحمل مخاطر عدة لرفع العبء عن العمال، ولا سيما انخفاض نسبة القسط التأميني مقابل ارتفاع نسبة التعويض في حالة الحوادث.

ولفت إلى أن مبلغ الوثيقة التأمينية ٢٠ جنيهًا، ويذهب جنيها عن كل وثيقة إلى صندوق تحيا مصر، للمشاركة في المشروعات المنفذة من قبل الصندوق لرفع الأعباء عن المواطنين.

تستعرض «الدستور» عددًا من الصور التي نشرتها صحيفة «انفو باي» الأرجنتينية اليوم، توضح من خلالها طريقة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يوافق 8 مارس من كل عام.

زارت الفنانة رانيا فريد شوقي، اليوم، كنيسة العذراء مريم في الزيتون، لتقديم باقة من الورود أمام أيقونة العذراء احتفالًا بيوم المرأة العالمي. وقالت رانيا في تصريحات لـ«الدستور»: «بحب العذراء مريم أوي ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل