المحتوى الرئيسى

موجز 6 صباحًا|حادث تصادم بطريق الفيوم.. وضبط محامية تلاعبت بقرعة الحج

03/09 06:44

تقدم "الوطن" موجز أخبار الـ6 صباحا، وتستعرض فيه أبرز ما نشر من أخبار خلال الـ3 ساعات الماضية، حيث وقع حادث تصادم بين ميني باص وسيارة نقل ثقيل وميكروباص بطريق الفيوم، أمام حدائق الأهرام، وتسبب الحادث في إصابة عدد من المواطنين، كما أدى إلى تعطيل حركة المرور بالطريق بشكل جزئي.

وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج. 

وقال مصدر أمني، إن اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، أمر بسرعة انتقال الخدمات الأمنية إلى مكان الحادث، ورفع أثاره، وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها.

من جهة أخرى، ضبطت مديرية أمن الإسكندرية، بإشراف اللواء مصطفى النمر مدير الأمن، محامية لإتهامها بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ووضع استمارة الداخلية عليها للتقديم لطلبات حج القرعة.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم ثان المنتزه، يفيد بتمكن ضباط وحدة مباحث القسم، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من ضبط (ج. س.- 31 سنة- حاصلة على ليسانس حقوق) لإنشائها وإدارتها صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" باسم "ثقفني"، ونشرت من خلاله استمارة تسجيل لجمع بيانات المواطنين راغبي التقدم لحج القرعة لهذا العام عبر مواقع وزارة الداخلية "على خلاف الحقيقة".

وعثر رجال المباحث بحوزتها على هاتف محمول و"لاب توب" و4 حوالات بنكية عبر إحدى شركات تحويل الأموال لصالح المتهمة، بإجمالي 12 ألف دولار، و16 حوالة بريدية بمبالع متفاوتة.

بمواجهتها، اعترفت بالواقعة، وتحرر محضر إداري قسم شرطة ثان المنتزه، وأبلغت النيابة التي تولت التحقيقات.

عاجل تصادم سيارة نقل و"ميني باص" وميكروباص بطريق الفيوم

ضبط محامية تلاعبت براغبي التقدم لحج القرعة في الإسكندرية

نقيب الصحفيين: تكليف الشؤون القانونية بمتابعة قضية مي الصباغ ودعمها

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل