المحتوى الرئيسى

«المرور» تغلق كوبرى أكتوبر جزئيا باتجاه وسط البلد لإصلاح الفواصل

03/09 03:33

أغلقت الإدارة العامة لمرور القاهرة كوبرى 6 أكتوبر جزئيًا عند مطلع ومنزل عبد الخالق ثروت، لإصلاح فواصل معدنية بعد حصول شركة المقاولون العرب على تصريح الإصلاحات فى الاتجاه من مناطق الجيزة حتى وسط المدينة لمدة 30 ساعة، وسط انتشار الخدمات المرورية لمنع ظهور كثافات مرورية، بناءً على تعليمات اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير ﻷمن القاهرة.

وتتواصل الأعمال ليلا ونهارا ابتداءً من الساعة 12 ليلا حتى الـ6 صباحا من غدا السبت فى حارة مرورية، وترك باقى الحارات لحركة السيارات، وتنشر الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات اللازمة لمواجهة كافة الأحجام المرورية وتيسير الحركة المرورية بمنطقة الأعمال مع استخدام كافة المساعدات الفنية من أقماع وإضاءة كافية، بالإضافة إلى جميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة.

تستعرض «الدستور» عددًا من الصور التي نشرتها صحيفة «انفو باي» الأرجنتينية اليوم، توضح من خلالها طريقة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي يوافق 8 مارس من كل عام.

زارت الفنانة رانيا فريد شوقي، اليوم، كنيسة العذراء مريم في الزيتون، لتقديم باقة من الورود أمام أيقونة العذراء احتفالًا بيوم المرأة العالمي. وقالت رانيا في تصريحات لـ«الدستور»: «بحب العذراء مريم أوي ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل