المحتوى الرئيسى

موجز نجوم هوليوود..توم كروز يقفز من الطائرة أثناء تصوير mission impossible ..ميجان ماركل تغير مذهبها للزواج من الأمير هاري ..كيم كاردشيان تفسد الرجيم القاسي.. صور

03/09 01:06

نشر "صدى البلد" العديد من أخبار مشاهير هوليوود سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو المتداولة على المواقع والصفحات الفنية العالمية، ونبرز في التقرير التالي آخر أخبار مشاهير هوليوود.

نشر الحساب الرسمي للجزء السادس من سلسلة أفلام "mission impossible" على موقع التدوين الاجتماعي "تويتر"، صورة للنجم العالمي توم كروز وهو يقفز من الطائرة.

ويحمل الجزء السادس اسم "fallout"، والذي يصارع أبطاله الزمن من أجل الانتهاء من تصوير الفيلم المقرر طرحه يونيو المقبل بعد توقف التصوير لعدة أسابيع بسبب إصابة "كروز" بكسر في الكاحل.

يشار إلى أن استديوهات Paramount للإنتاج السينمائي قررت تأجيل عرض الفيلم بعد تعرض توم كروز لإصابة شديدة في الكاحل بعد تصويره أحد مشاهد الأكشن الصعبة، حيث كان يقفز من سطح مبنى لمبنى آخر، وهو من النجوم الذين يرفضون الاستعانة بـ"دوبلير" ويفضل تقديم المشاهد الصعبة والخطيرة بنفسه.

رصدت عدسات مصوري الباباراتزي صورا للنجمة العالمية سيلينا جوميز والنجم العالمي جاستين بيبر لحظات خروجهما من أحد الكنائس الشهيرة في مدينة لوس أنجلوس الامريكية.

وظهرت سيلينا اثناء خروجها من الكنسية بمفردها دون جوميز بالرغم من حضورهما القداس سنويًا، رغبة منهما في الحفاظ على خصوصية علاقتهما بعد عودتهما من جديد عقب انفصال استمر لخمس سنوات.

من جانبها، اعترفت ماندي تيفي، والدة سيلينا جوميز، بأنها غير راضية عن علاقة ابنتها بالنجم العالمي جاستين بيبر الذي عاد لـ"سيلينا" بعد انفصالهما لسنوات.

كانت عائلة سيلينا أعلنت رفضها الصارم لعودتها لـ"بيبر" بسبب طريقة انفصالهما عام 2014، إذ رأوه شخصًا غير مناسب لابنتهم.

وسط سرية تامة، خضعت الممثلة الأمريكية ميجان ميركل، الثلاثاء الماضي، لطقوس التعميد الخاص بالكنيسة الإنجليكية، لكي تكون تابعة للكنائس البريطانية في مراسم خاصة أقيمت في Chapel Royal بحضور أحد الأساقفة، الذي سيقوم بتزويجها من الأمير هاري.

وكانت ميجان، بحسب ما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حصلت على موافقة من القصر الملكي للقيام بتلك الخطوة التي تجيز لها دينيا الزواج من هاري، لافتة إلى أن ميجان اغتسلت بماء من نهر الأردن.

يذكر أن حفل زفاف الأمير هاري وميجان ميركل سيقام في 19 من شهر مايو المقبل.

اقترب فيلم "Jumanji: welcome to the jungle" الأمريكي، من تحقيق مليار دولار أمريكي، بعد مرور 3 أشهر على طرحه بالسينمات الأمريكية والعالمية ليصنف ضمن الأفلام الأعلى حصدا في 2018.

وتدور أحداث الفيلم حول أربعة طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات تلك اللعبة ووحدة تحكمها، واللعبة تتجسد في اختياراتهم التي تقف عليها أنشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن "جومانجي" ليست مجرد لعبة، بل تحديا للبقاء على قيد الحياة.

الفيلم من بطولة كارين جيلان، دواين جونسون، بوبي كانافال، ميس بايل، كيفن هارت، جاك بلاك.

شوهدت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وهي تفسد الرجيم القاسي الذي تخضع له من أجل الحفاظ على وزنها و لياقتها بتناولها بطاطس "ماكدونالز" الشهيرة في مدينة طوكيو اليابانية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل