المحتوى الرئيسى

مُزاح ميدو وأحمد مرتضى منصور يُزين السوشيال

03/09 11:33

شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك - تويتـر - إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفتـرة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة أن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير الـذين يهتمون بمعرفة آرائــهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحداث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.

البداية مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، والذي كتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "إلى أجمل مخلوقات الله أنتي مفتاح الحياة #يوم_المرأة_العالمي".

ثم رد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، ساخرًا على تويتة أحمد مرتضى منصور، وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "حنين أوي"، ثم رد أحمد مرتضى منصور: "والله كنت عارف انك هتعلق.... بتعلم الحنية منك".

من جانبها كتب السباحة فريدة عثمان، عبر حسابها الشخصي على "تويتر": "تحية لكل النساء حول العالم دائماً متألقات #اليوم_العالمي_للمرأة".

وكتب الحساب الرسمي للنادي المصري البورسعيدي، على "تويتر": "بعثة #المصري تصل بسلامة الله تعالى للقاهرة وتتجه فورا لبرج العرب لبدء المعسكر المغلق استعداداً للإنتاج"، ونشر الحساب صور الوصول.

وتعادل المصري مع مضيفه سيمبا التنزاني، بهدفين لكل منهما، على الملعب الوطني، في مدينة دار السلام، لحساب ذهاب دور الـ32، من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتقدم سيمبا بهدف من ضربة جزاء، في الدقيقة 4، ثم تعادل المصري بهدف أحمد جمعة، قبل أن يتقدم أحمد شكري من ركلة جزاء، ليتعادل سيمبا بعدها (2-2)، وتوقفت المباراة لأكثر من 30 دقيقة، قبل نهايتها بـ8 دقائق، بسبب هطول الأمطار بغزارة، ما أدى لانقطاع التيار الكهربائي عن الملعب.

وعقب استكمال اللقاء، أهدر المصري هدفين محققين، عن طريق أحمد جمعة، وسيخوض الفريقان لقاء الإياب، يوم 17 مارس الجاري، باستاد بورسعيد.

كما كتب الحساب الرسمي للمصري، على "تويتر": "محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان يحضر تأبين الكابتن مصطفى الشناوي والكابتن إينو".

وقام اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد بحضور مراسم تأبين الكابتن مصطفى الشناوي والكابتن محمد سلامة "إينو" والتي أقامها قدامى رياضيي بورسعيد خلف المدرج البحري للاستاد بحضور أسرة الكابتن مصطفى الشناوي بالكامل وحضور الكابتن معتز إينو ابن الراحل إينو النجم التاريخي للمصري.

وشهدت مراسم التأبين حضور مجلس إدارة المصري ممثلاً في الدكتور علي الطرابيلي أمين صندوق النادي والمهندس محمد قابيل والأستاذ طارق هاشم عضوي مجلس الإدارة وكذا الأستاذ إبراهيم شتا المدير التنفيذي للنادي والأستاذ مجدي عبد الكريم نائب المدير والدكتور عبد العزيز حمدي مدير العلاقات العامة.

كما شهدت مراسم التأبين أيضا حضور اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد الأسبق والدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب، حيث كان في استقبال جموع المعزين عدد من رموز المصري القدامى، وعلى رأسهم الكابتن عوض الحارتي والكابتن مدحت فقوسة والكابتن عبود الخضري والكابتن سمير التفاهني والكابتن طلعت الصيفي والكابتن جمال جودة، وعدد كبير من رموز المصري على مدى تاريخه.

من جانبه كتب الحاسب الرسمي لنادي الزمالك، على "تويتر": "كرة يد: الزمالك يفوز على سموحة بنتيجة 30/35 في إطار منافسات دوري المحترفين، وبهذا الفوز يحافظ الأبيض على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة".

كما كتب الحساب الرسمي للزمالك: "رسميًا: نقل مباراتي الزمالك أمام الرجاء في الدوري وولايتا ديتشا في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية إلى استاد القاهرة، بعد أن كان محدد إقامتهما من قبل على استاد الجيش الثالث بالسويس".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل