المحتوى الرئيسى

القيعي يرد على نائب رئيس الزمالك: ليس شأنك ولا تهتم بمصلحة الأهلي أكثر مني

03/09 00:00

رد عدلي القيعي مدير التعاقدات بالأهلي على تصريحات أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك بشأن أزمة تجديد الثنائي أحمد فتحي وعبد الله السعيد للأهلي.

أحمد جلال إبراهيم نفى تفاوض الزمالك مع السعيد كما أشيع، وحمل القيعي مسؤولية عدم نجاح الأهلي في ملف تجديد عقد نجمي الفريق.

وقال القيعي عبر قناة ناديه: "أتعجب من رأي جلال إبراهيم رغم أنه يعمل في سلك القضاء وأن أي فرد يعمل في هذه المنظومة عليه الإداء برأيه بعد الاطلاع على كافة تفاصيل القضية".

الخطيب: أرفض الهتافات التي صدرت من جماهير الأهلي ضد السعيد وفتحي الأهلي: لهذا كان البدري يشعر بالغضب رغم التقدم على مونانا.. والسعيد وفتحي محترفان للغاية قرار السعيد وفتحي – محمد فاروق لـ في الجول: أعلم إننا في عصر احتراف.. لكن سأوقع للأهلي جلسة بين زيزو وفتحي والسعيد لبحث ملف التجديد

وأضاف موجها رسالة لجلال إبراهيم "التجديد لعبد الله السعيد وأحمد فتحي ليس شأنك.. فأنت لا تهتم بمصلحة الأهلي أكثر مني".

وأردف القيعي متهكما "أرجو أن تتوسط لي لدى إدارة الأهلي حتى لا يبعدوني عن إدارة النادي".

من جهته، رفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ما حدث من جماهير الفريق تجاه عبد الله السعيد وأحمد فتحي في مباراة مونانا الجابوني يوم الثلاثاء.

وذكر في بيان أصدره النادي أنه يتمنى أن يستكمل اللاعبين مسيرتهما مع النادي خلال الفترة القادمة، وإن لم يحدث ذلك سيتم تكريمهما بالشكل اللائق لأن العلاقة بين الأهلي ولاعبيه أكبر من أية تعاقد ينتهي أو يتم تجديده (التفاصيل).

هل يجدد السعيد وفتحي مع الأهلي أم يرحل أحدهما أو كلاهما؟

للشهر الخامس.. صلاح يحصد جائزة أفضل لاعبي ليفربول

خلف تألق صلاح المذهل.. لأن هناك في الرحلة كلوب

حارس ديتشا لـ في الجول: سنتأهل على حساب الزمالك في حالة واحدة

متى كانت أخر مباراة قارية للزمالك في استاد القاهرة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل