المحتوى الرئيسى

وفاء عامر تُنقِذ مسلسل "نسر الصعيد"

03/09 13:54

وفاء عامر تؤخر تصوير مسلسل السرّ

وفاء عامر في حي "الوراق"

"إيلاف" من القاهرة: وافقت الفنانة وفاء عامر على المشاركة في مسلسل "نسر الصعيد" الذي يقوم ببطولته محمد رمضان حيث ستحلّ بديلة للفنانة سلوى خطاب التي اعتذرت عن الإشتراك في المسلسل بسبب الإصابة التي تعرضت لها في أسوان خلال تصوير مشاهدها في مسلسل "سك على اخواتك" مع علي ربيع. علماً أنها سبق وشاركت مع "رمضان" في تجربته الأولى بالبطولة التلفزيونية في مسلسل "ابن حلال".

ولقد أبدت الموافقة على إنقاذ العمل، خاصة وأنها غير مرتبطة في الفترة الحالية بأي أعمال درامية بعدما أوشكت على الإنتهاء من تصوير دورها في مسلسل "السر" مع المخرج محمد حمدي الذي ينتمي للدراما الطويلة وسيُعرَض خارج السباق الرمضاني. علماً أنها تراهن على العودة للسباق بقوة من خلال هذا الدور الذي بدأت بتصويره بشكلٍ مكثّف، وتُجسد فيه شخصية سيدة صعيدية هي زوجة والد زين الذي يقوم بدوره محمد رمضان، في دورٍ مركب يدمج بين الشر والكوميديا، فيما سيتواصل التصوير حتى منتصف شهر رمضان.

يشار إلى أن "نسر الصعيد" من تأليف محمد عبد المعطي، ويجمع في بطولته أيضاً كل من درة وعائشة بن علي. وتدور أحداثه حول ضابط شرطة يواجه الإرهاب. وهو من إخراج ياسر سامي الذي يدرس الإستعانة بوحدة تصوير إضافية خلال الفترة المقبلة لإنجاز جميع مشاهد العمل في الوقت المحدد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل