المحتوى الرئيسى

«سكاي» تتوقع رجل قمة الليفر واليونايتد

03/09 12:27

يحتضن ملعب الأولد ترافورد ظهر الغد قمة مباريات الدوري الإنجليزي، وذلك عندما يستقبل مانشستر يونايتد نظيره ليفربول، في الصراع الخاص بينهما على إنهاء الموسم في المركز الثاني، حيث يتفوق رجال جوزيه مورينيو على رجال يورجين كلوب بنقطتين فقط في جدول الترتيب، وبعدما أثبت مانشستر يونايتد قدرته على التصدي للقوة الهجومية الضاربة لليفربول في لقاء الدور الأول على ملعب الأنفيلد الذي انتهى بالتعادل السلبي، ستكون التكهنات مفتوحة أمام اللاعب القادر على حسم هذا اللقاء.

واستعرض محللو شبكة "سكاي سبورتس" آراءهم في هذا الأمر كالآتي:

"توقعي الأكبر في هذه المباراة أنها ستشهد إشهار البطاقة الحمراء والتي ستحدد حينها بشكل كبير من سيحسم المواجهة لصالحه، وأرى أن مورينيو لن يغامر هجوميًا كونه يدرك أن التعادل ليس نتيجة سيئة، إضافة إلى أن وجود أليكسيس سانشيز وبول بوجبا في صفوف الفريق وافتقارهم للالتزام التكتيكي يصعب على مورينيو اللعب بصورة منظمة".

"أعتقد أن اللاعب المحوري في تلك المباراة سيكون روبرتو فيرمينو، وأعلم أن محمد صلاح يسجل الكثير من الأهداف، لكن عندما يقدم فيرمينو مستوى جيدا فإنه يمنح زملاءه الكثير من الكرات الثابتة ويمكن اللاعبين ذوي السرعة من الانطلاق وسيكون تحديا كبيرا لدفاع مانشستر يونايتد مواجهته".

"لا أرى ليفربول يخسر تلك المباراة، فهي مواجهة ستحسم بشكل كبير من خلال الهدف الأول، إلا أن ليفربول يملك القوة الهجومية الكافية للتسجيل والسرعة المذهلة، ويلعبون مؤخرًا بصورة رائعة ويمتلكون الثقة، ولا أعتقد أن مانشستر يونايتد سيكون قادرًا على مجاراتهم، وبالتالي لن يميل اليونايتد إلى الهجوم ومن سيحسم المباراة سينهي الموسم في المركز الثاني".

"أعتقد أن اللاعب المحوري في تلك المباراة سيكون محمد صلاح، فهو يسجل في كل مباراة يشارك بها حاليًا، وبدا دفاع مانشستر يونايتد هشا بصورة واضحة في الآونة الأخيرة، وبإمكان صلاح ضربه بسهولة بالاعتماد على سرعته، ودائمًا ما تتوفر الفرص أمام صلاح للتسجيل، وإذا استغل تلك الفرصة في مباراة الغد فسيفوز ليفربول، ولكن يبقى الهدف الأول هاما للغاية، فإذا سجل مانشستر أولًا فسيتراجع بقوة للدفاع، ولن يترك أي مساحة أمام هجوم ليفربول لاستغلالها".

"هل سيلعب مورينيو مباراة مفتوحة؟ بالطبع لا، حيث سينظر إلى جدول الترتيب باحثًا عن مواصلة ترك ليفربول خلفه مع تعثر كل من تشيلسي وأرسنال، وذلك من أجل تأمين المركز الثاني، ففي حال قرر لعب مباراة مفتوحة فسيفوز ليفربول بسهولة ومورينيو يدرك ذلك جيدًا".

"لا يزال مانشستر يونايتد يشعر بالإحباط من مستوى أليكسيس سانشيز، الذي لا يزال يفكر بأنه لاعب في صفوف أرسنال بأسلوب لعبه وخسارته للكرة في الكثير من الأحيان، وبالتالي يخشى مورينيو بشدة مرتدات ليفربول وسيلعب من أجل التعادل".

"أعتقد أن اللاعب المحوري في مباراة الغد سيكون الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، اللاعب الأهم في صفوف مانشستر يونايتد طوال الموسم، فهو اللاعب القادر على التصدي للثلاثي الأمامي المدمر لليفربول".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل